استنفرت، القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالخميسات، جميع إمكانياتها اللوجستيكية و التنظيمية و الموارد البشرية الكافية، و ذلك في سياق الترتيبات و الإجراءات المتخدة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022 و التي تتزامن هذه السنة مع الظروف الإستثنائية المرتبطة بوباء كوفيد19.

و جندت، القيادة الإقليمية داخل النفوذ الترابي لإقليم الخميسات تحت إشراف الكموندو السيد نورالدين البنسير عناصرها و آلياتها في حالة تأهب قصوى على مستوى جميع ثكنات الإقليم، حيت سخرت 102 عنصر للوقاية المدنية، و 6 شاحنات للإطفاء، و 10 سيارات للإسعاف التابعة للوقاية المدنية، و سيارات إسعاف أخرى تابعة للجماعات الترابية.

و علِمت، جريدة “المغربي اليوم” أن حصيلة تدخل مختلف فرق الوقاية المدنية على مستوى إقليم الخميسات بلغت حوالي 18 حالة تدخل خلال ليلة رأس السنة بواسط سيارة الإسعاف، و نقل 25 مصاب، و ذلك بسبب حوادث السير و حالات الإختناق بالغاز و الضرب و الجرح و حوادث أخرى.

و تمكنت، مصالح الوقاية المدنية بالخميسات من تأمين جميع التدخلات بنجاح، و تلبيت جميع النداءات المستعلجة للمواطنين و نقل المصابين صوب مستعجلات المركز الإستشفائي الإقليمي بالخميسات و ذلك طيلة ليلة رأس السنة.

أخبار ذات صلة

وفاة نجمة التلفزيون الأمريكية بيتي وايت عن سن 99

المديرية العامة للأمن الوطني.. 8151 شرطي استفاد من الترقية برسم السنة المالية 2021

وادي أولاي بتاونات.. حقوقيون يحذرون من كارثة بيئية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@