كشفت مصادر مصرية عن تفاصيل الجلسة السرية التي عقدها مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق ، مع مسؤولي الرجاء الرياضي، للتعاقد مع سفيان رحيمي، خلال تواجد البعثة الحمراء في الدار البيضاء، لمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت إن أمير توفيق، عقد جلسة مع مسؤولي الرجاء، خلال تواجده في الدار البيضاء، لضم الجناح المغربي سفيان رحيمي للقلعة الحمراء في الصيف المقبل، بناء على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأكد ذات المصدر أن أمير توفيق بدأ مفاوضاته مع مسؤولي النسور الخضر للتعاقد مع النجم الرجاوي مقابل مليوني دولار، غير أنه قوبل بالرفض، بحجة أن المبلغ المعروض لا يساوي نصف ثمن الجناح الذي يعد أحد أهم لاعبي الرجاء ويساوي 5 ملايين دولار.

وتابعت، أن أمير توفيق قدم عرضا جديداً لنادي الرجاء، يتضمن منح الفريق الأخضر الكونغولي والتر بواليا، ومبلغ مليون دولار لإنهاء صفقة سفيان رحيمي، غير أنه قوبل أيضا بالرفض، عيث عبر الرجاء عن عدم حاجته إلى التعاقد مع بواليا، وأن يتم التعاقد على أساس مقابل مالي فقط.

وأشار المصادر نفسها إلى أن العرض الثالث الذي قدمه أمير توفيق لمسؤولي النسور الخضر، هو الحصول على سفيان رحيمي على سبيل الإعارة لمدة عامين كاملين مقابل مليون دولار، ويتضمن العقد وضع نية الشراء بعد العامين مقابل مليوني دولار، على أن تكون قيمة الصفقة بالكامل مقابل ثلاثة ملايين دولار، موضحا أن العرض تم رفضه أيضا، وتمسك الرجاء ببقاء سفيان رحيمي داخل الرجاء.

أخبار ذات صلة

رسميا… ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع برشلونة

محامي الرباط في قضية “بيغاسوس”.. “فوربيدن ستوريز” ومنظمة العفو الدولية لم تستطيعا تقديم أي دليل على اتهاماتهما ضد المغرب

وزارة الصحة تدعو المصابين بالحساسية والمرضعات والحوامل ابتداء من الشهر الرابع الى الاستفادة من التلقيح ضد كوفيد 19

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@