أعلن التجاري وفابنك، اليوم الجمعة، أن المجلة الأمريكية الشهيرة غلوبال فينانس، منحت هذه المؤسسة البنكية لقب “أفضل بنك استثمار في المغرب خلال سنة 2021″، وذلك ضمن تصنيفها لأفضل بنوك استثمار برسم السنة الجارية.

وذكر التجاري وفا بنك، في بلاغ له، أن رؤساء تحرير غلوبال فينانس، مع مساهمة لخبراء القطاع، اعتمدوا سلسلة من المعايير لتقييم المشاركات المقدمة : حصة السوق، وعدد المعاملات وحجمها، والخدمة والنصائح، وقدرات الهيكلة، وشبكة التوزيع، والجهود المبذولة لمواجهة شروط السوق، والابتكار، والتسعيرة، وخدمة ما بعد البيع، والسمعة في السوق.

وبهذا الخصوص، صرح مدير تحرير غلوبال فينانس السيد جوزبف غيارابوتو، قائلا “لتلبية الانتظارات العامة في قطاعات متعددة عبر العالم، سيضطلع بنوك الاستثمار بدور رائد في إنعاش الاقتصاد الوطني بعد الجائحة “، مضيفا أن المقاولات أصبحت أكثر من أي وقت مضى في حاجة لفهم الخصوصيات والكفاءات التي يقدمها بنك الاستثمار. وبناء عليه، تعتبر جوائز غلوبال فينانس “دليلا قيما”.

وتعد غلوبال فينانس مجلة شهرية تصدر باللغة الإنجليزية. وتأسست هذه المجلة التابعة لمجموعة “كلاس إيديتوري” سنة 1987 ويقع مقرها بنيويورك.

وتوزع هذه المجلة بأزيد من 158 دولة ، وتصدر باللغة الإنجليزية في 50.050 نسخة عبر العالم. وتشكل غلوبال فينانس مرجعا عالميا في مجال الأخبار المالية.

وتعالج غلوبال فينانس المواضيع المتعلقة بقطاع المالية على الصعيد الدولي، لاسيما مالية المقاولات والمشاريع المشتركة وعمليات الضم والإدماج وأسواق الرساميل والعملات والبنوك وتدبير المخاطر.

أخبار ذات صلة

بنك المغرب يطلق خدمة مركزة الشيكات غير الصحيحة

لجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي تصادق على مقترح مغربي

السجن لزوجين إيطاليين ومغربي وتونسي بإيطاليا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@