30 ماي 2024

تشييع جثمان الراحل “إدريس مسكاوي” بالخميسات

تشييع جثمان الراحل “إدريس مسكاوي” بالخميسات

شَيّعت، يومه الأحد السابع من ماي الجاري، بعد صلاة العصر بمسجد عمر ابن الخطاب بحي الياسمين ساكنة مدينة الخميسات، جنازة “إدريس مسكاوي” و الذي لبى نداء ربه و ارتحل إلى جواره، و ذلك في موكب جنائزي مهيب.

و شهِدت، جنازة المرحوم حضور حشود غفيرة من المواطنين و عائلة الفقيد و أهله و أصدقائه، حيث تم نقل جثمان الراحل على مثن سيارة لنقل الأموات إلى مقبرة سيدي غريب 2 بمدينة الخميسات.

و كان قد لبى نداء ربه “إدريس ميسكاوي” يوم أمس السبت و بعد عملية الدفن، تلا الحضور سورة الفاتحة، و رفعوا أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يتغمد الراحل بواسع رحمته، و أن يسكنه فسيح جنانه.

و كان المرحوم “إدريس مسكاوي” قيد حياته معروف بحسن أخلاقه الرفيعة، و التفاني و الإلتزام، حيث نجح بروحهِ العالية، وسلوكه المُتميّز في نسج علاقات وطيدة مع مختلف مكونات المجتمع، وبجدارة كسب احترام الجميع وبدون منازع، و شكّل رحيله الأبدي خسارة قاسية و كبيرة لمحيطه العائلي و أصدقائه.

و بهاته المناسبة الأليمة نتقدم بتعازينا الحارة إلى عائلة الراحل، سائلين الله عزو وجل أن يسكن الفقيد فسيح جناته و أن يلهم ذويه الصبر والسلوان و إنا لله و إنا اليه راجعون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *