29 ماي 2024

تشليسي يحسم في موقفه نهائيا من زياش

تشليسي يحسم في موقفه نهائيا من زياش

يغيب الدولي المغربي حكيم زياش، عن مباريات ناديه تشيلسي الإنجليزي، للمرة الثالثة تواليا، من دون تقديم أي توضيحات من جانب النادي اللندني، وكشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن أسباب غياب الدولي عن “البلوز”، تعود لأسباب إدارية ولا علاقة لها بكل ما هو تقني أو تكتيكي.
واضافت التقارير ذاتها، أن إدارة النادي اللندني، باتت مستعدة للتخلي عن مهاجمها زياش في « الميركاتو » الصيفي المقبل، مقابل مبلغ مالي حدد في 30 مليون يورو، بعد أن خرج بشكل نهائي من مخططاتها.

وأوضح المصدر ذاته، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يبقى النادي الوحيد المهتم بشكل جدي، بانتداب زياش في مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن تعثرت صفقة انتقاله في الشتاء الماضي، لأسباب خارج عن إرادة اللاعب، بعد أن أرسل النادي وثائق اللاعب المغربي خارج التوقيت الرسمي لمرحلة الانتقالات، فضلا عن كون « لويس كامبوس » المدير الرياضي للفريق الباريسي، صرح بأن النادي لا زال يحلم بضم زياش إلى « حديقة الأمراء ».

وتجدر الإشارة، إلى أن الدولي زياش، الذي يربطه عقد مع تشيلسي الإنجليزي حتى 2025، عانى الأمرين خلال الموسم الجاري، بعد أن طاله التهميش من قبل المدرب « غراهام بوتر » لأسباب مجهولة، ما دفع باللاعب إلى البحث عن مخرج لأزمته داخل النادي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *