تسعى علامة الأزياء العالمية DeFacto، من خلال مجموعتها « Back to School »إلى إضفاء لمسة رائعة ومرحة على طراز اللباس المدرسي للتلاميذ الذين يتبعون آخر صيحات الموضة ويحبون التميز بأسلوبهم وحريتهم.

مع انطلاق العام الدراسي الجديد، تُطلق DeFacto مجموعة واسعة من المنتجات للأطفال والشباب الذين يرغبون في التميز بأسلوبهم، وذلك من خلال نماذج تستجيب لجميع الميزانيات وجميع الأنماط. وبمناسبة العام الدراسي الجديد، يقوم الأطفال والمراهقون الذين يفرضون أسلوبهم الخاص بتحضير خزاناتهم رفقة DeFacto. و تتميز المجموعة بالبومبر، والقمصان المخططة والسترات الصوفية ومجموعة بلوزات وسراويل الركض ومعاطف الترنش، كما تتضمن قطعًا كلاسيكية بالإضافة إلى موديلات تعكس جميع توجهات موضة الموسم.
يمكنك تنزيل تطبيق DeFacto على iOS و Android ، أو زيارة موقع التجارة الإلكترونية https://www.defacto.com، كما يمكنك زيارة متاجر DeFacto والقيام بتسوق مدرسي يستقطب توجهات الموضة لهذا الموسم وأكثر من ذلك.

نبذة عن DeFacto

تواصل DeFacto، التي أُنشأت سنة 2005، أنشطتها لتكون علامة عالمية في مجال الموضة. وتستقطب DeFacto مستهلكين بأكثر من 500 متجر ب 33 بلدا وتعمل في 93 بلدا عبر الانترنت، كما تؤسس الشركة التي أصبحت علامة ليس للموضة فقط بل للتكنولوجيا أيضا، لمسطحة خاصة بالتكنولوجيا المتعددة القنوات (omnicanales) مع فريق مكون من 250 مطور برمجيات.

وبعد إنشاء Smart Store في 2019 وتقديمها ابتكارا للعالم، أطلقت الشركة DeFacto Fijital Store وهو نتاج لاستراتيجية الرقمنة التي تُقدم خبرة البيع بتفاصيله المادية والرقمية. وسعيا منها للاستجابة لطلب المستهلك وتطلعاته، أطلقت الشركة لزبنائها بجميع أنحاء العالم، علاماتها الثانوية: DeFacto COOOL، DeFacto FİT، DeFacto Modest، DeFacto LIFE، DF Plus، Fall in Love. ومن جهة أخرى، وباعتبارها أحد الموقعين على Global Compact و Women’s Empowerment Principles، التابعة للأمم المتحدة، وباعتبارها عضوا في Better Cotton Initiative، عقدت الشركة العزم على السير قُدما في التزاماتها الاجتماعية والبيئية. وفي 2022، أصدرت العلامة تقريرها السادس عن التنمية المستدامة.

أخبار ذات صلة

إنوي العلامة المغربية المحبوبة في المملكة

لقاءات ثنائية تجارية للمصدرين القطريين في الدار البيضاء في 4-5 أكتوبر 2022

مطارات المغرب : حركة النقل الجوي لشهر غشت 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@