8 ماي 2024

تحويل الأموال إلى المغرب: “ضمان كاش” تتعاون مع “درهم إكسبريس”

تحويل الأموال إلى المغرب: “ضمان كاش” تتعاون مع “درهم إكسبريس”

أعلنت “ضمان كاش”، مؤسسة الأداء التابعة لمجموعة بنك أفريقيا، و”درهم إكسبريس”، الشركة الرائدة في مجال التحويلات المالية الدولية، عن تعاونهما لتعزيز تجربة تحويل الأموال لصالح الجالية المغربية المقيمة في الخارج.

وأوضح بلاغ، توصلت تليكسبريس بنسخة منه، أن “درهم إكسبريس” توفر حلا موثوقا لتحويل الأموال على الصعيد الدولي، بفضل شبكة واسعة تضم أكثر من 20.000 نقطة تجميع في أوروبا وأمريكا الشمالية وجنوب الصحراء الكبرى بافريقيا.

وفي الوقت نفسه، يضيف البلاغ ذاته، أن “ضمان كاش”، المتوفرة على أكثر من 1200 وكالة في جميع أنحاء المغرب، تحتل مكانة مركزية في تنفيذ التحويلات الدولية.

وأضاف البلاغ ذاته، أن هذه الشراكة ستسمح للمستفيدين بتسلم التحويلات الصادرة عن “درهم إكسبريس” في وكالات “ضمان كاش” نقدًا، مما يوفر بديل استقبال عملي وسريع وآمن وتنافسي.

وبالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تلبية الاحتياجات المتغيرة للجالية المغربية في المهجر، يشير البلاغ إلى أن الشريكين يخططان، أيضا، لتنويع قنوات التحويل. وبالتالي، بالإضافة إلى تلقي الأموال نقدا، سيتوفر الزبناء، عما قريب، على إمكانية إرسال الأموال مباشرة إلى الحسابات البنكية في المغرب، مما سيبسط معاملاتهم وسيوفر لهم المزيد من المرونة.

وجدير بالذكر أن “ضمان كاش” تبرز كفاعلة رئيسية في القطاع المالي المغربي، برؤية تتمحور حول القرب والابتكار.

كما أن “ضمان كاش”، كشركة تابعة بنسبة %100 لمجموعة بنك أفريقيا، تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية وشبه المالية، مما يعزز الشمول المالي من خلال 2500 نقطة خدمة.

من جهتها، فرضت “درهم إكسبريس”، منذُ تأسيسها سنة 1999 في نيويورك، مكانتها كشركة رائدة في مجال تحويل الأموال إلى المغرب، وذلك بفضل شبكة التحصيل العالمية وحلول أداء مصممة لإحتياجات الجالية المغربية.