13 يونيو 2024

تحتفل adidas بأيقونات الجيل القادم في اللعبة، إيلودي نقاش وإيمان سعود، قبيل انطلاق بطولة كأس العالم FIFA للسيدات أستراليا ونيوزيلندا

تحتفل adidas بأيقونات الجيل القادم في اللعبة، إيلودي نقاش وإيمان سعود، قبيل انطلاق بطولة كأس العالم FIFA للسيدات أستراليا ونيوزيلندا

● بمناسبة إطلاق حملة adidas الأكثر تأثيرًا في كأس العالم FIFA للسيدات على الإطلاق ، ترحب العلامة التجارية بالتعاون مع جينا أورتيغا و ليونيل ميسي و ديفيد بيكهام للاحتفال بنجوم لعبة السيدات.

● تعرض أفلام adidas والتي تحمل عنوان “العبوا حتى تخطفوا أنظار الجميع” مهارات وشغف إيمان سعود وإيلودي نقاش، لجذب المزيد من الاهتمام والدعم العالمي للعبة.

تكشف adidas عن حملتها الجديدة للاحتفال بكأس العالم FIFA للسيدات أستراليا ونيوزيلندا 2023™. الحملة مكرّسة لأيقونات الجيل الجديد إيمان سعود وإيلودي نقاش، وتسعى لجذب انتباهٍ عالميٍّ أكثر للعبة وإلهام النساء الشابات والفتيات للسير على خطاهن.

باعتبارها الحملة الأكثر تأثيرًا لـ adidas في كأس العالم للسيدات حتى تاريخه، تجمع العلامة التجارية عائلتها العالمية من أساطير كرة القدم وداعمي لعبة السيدات. عبر سلسلة من الأفلام السريعة الإيقاع، تستقبل الحملة مجموعةً من النجوم البارزين مثل ديفيد بيكها، ليون غوريزكا، وإيان رايت، والممثلة وعاشقة كرة القدم جينا أورتيغا، بالإضافة إلى بطل كأس العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي. يجتمعون للاحتفال بالمهارات التي تشتهر بها كل من سعود ونقاش، بدءًا من الرؤية وسرعة التدخل حتى القوة والإبداع والدقة.

تعدّ الأفلام جزءًا من فكرة إبداعية جديدة من adidas للبطولة القادمة. حيث يهدف فيلم “العبوا حتى تخطفوا أنظار الجميع” إلى تسليط الضوء على أفضل لاعبات كرة القدم في العالم اللواتي يستحقن الاهتمام والدعم العالمي بفضل مهاراتهن المذهلة وشغفهن باللعبة.

في شوارع المغرب، تأسر إيمان سعود وإيلودي نقّاش جماهيرهما بمباراة مثيرة ، حيث تمرّران الكرة بينهما بسلاسة. تنتقل مهاراتهما الاستثنائية،التي أبرزتها أحذية X CRAZYFAST BOOTS الجديدة، بسهولة من الشوارع إلى الملعب. تعكس حركات سعود ونقاش السلسة في الشوارع أداءهما على أرض الملعب، حيث تستعرضان موهبتهما التي لا مثيل لها والتي ازدهرت في مسقط رأسهما.

بينما تتجول سعود و نقاش في الشوارع ، يلفت عرضهما المذهل انتباه عز الدين أوناحي. حيث يشاهد في دهشة غير قادر على فهم القدرات الرائعة التي تمتلكها هتان اللاعبتان. حيث تقوم نقاش بتسديدة رائعة، وتضرب الكرة بقوة ودقة، وتسدد بسلاسة تهز عمق شباك المرمى أو السجادة التي تمثل المرمى، وتمزقها الكرة بقوة تجعل أوناحي عاجزًا عن الكلام تمامًا.

قالت إيمان سعود، متحدثًة عن مشاركتها في الحملة : “لقد قطعت كرة القدم النسائية شوطًا طويلاً حيث تلاقي اللعبة اليوم الدعم الذي تستحقه، لكن لا يزال هناك المزيد من التقدم الذي يتعين إحرازه. البطولات مثل كأس العالم هي فرص لرفع الوعي وإلهام الشابات لاحتضان هذه الرياضة. بصفتي جزءًا من عائلة adidas وهذه الحملة ، أشعر بالفخر. فهي تعرض بشكل واضح إثارة كرة القدم وكيف يمكن لأي شخص الاستمتاع بها في أي مكان وفي أي وقت “.

تحدثت إيلودي نقاش عن مشاركتها في الحملة قائلة: “أن أكون جزءًا من فيديو حملة adidas هي فرصة لا تصدق تشعرني بالفخر العظيم. تؤيد adidas من خلال دعمها الثابت، النساء في كرة القدم وتفتح الباب لعصر جديد من التمكين. بصفتي رياضية تابعة لـ adidas، أنا ممتنة لكوني جزءًا من علامة تجارية تعترف بموهبة ومهارة وشغف اللاعبات النساء وتحتفل بهن. نحن نكسر حواجز المألوف ونلهم الأجيال المستقبلية للعب ببراعة تأسر الأبصار، مما يترك أثرًا لا يمحى في اللعبة. أنا متحمسة للغاية لبطولة كأس العالم للسيدات القادمة، حيث ستجتمع اللاعبات من جميع أنحاء العالم لاستعراض مواهبهن، وتعزيز الوحدة وحبهن للعبة الجميلة. إنه حدث ضخم سيثير بلا شك اهتمام الجماهير وسيعزز مكانة كرة القدم النسائية على المستوى العالمي.”

قالت سينا تيوبراندت ، مدير الاتصالات العالمية في adidas، عن الحملة الجديدة: “لاشك في أن جميع بطولات كأس العالم مميزة إلا أن بطولة هذا الصيف تبدو وكأنها نقطة تحول في كرة القدم النسائية. إننا نشهد مبيعات قياسية للتذاكر، وجمهورًا أكبر يتابع عبر الشاشات، ومشجعين أكثر شغفًا، ورموزًا ناشئة. حملتنا الجديدة تجسّد هذا الجوهر. من خلال استعراض مواهب أعظم النجوم في اللعبة، نأمل أن نلهم الجيل القادم ونبين لهم أن هؤلاء الأفراد يمكن أن يكونوا قدوة تدفعهم نحو استكشاف إمكانيات جديدة “.

من المتوقع بلا شك، أن تشهد البطولة لحظات لا تُنسى في الأشهر القادمة، وستستمر adidas في الاحتفال بعائلتها العالمية ضمن عالم كرة القدم طوال البطولة من خلال مبادرات مستمرة وأنشطة على الأرض في أستراليا ونيوزيلندا.

كجزء من الدعم المستمر الذي تقدمه adidas للفتيات والنساء في المجال الرياضي، قدّمت العلامة التجارية أكبر حقيبة للأزياء الرسمية النسائية على الإطلاق لكأس العالم للسيدات. وسيتم توفير مقاسات صدريات فردية مصممة خصيصًا لكل لاعبة وحلول مبتكرة باستخدام التقنيات الهندسية والمواد المتطورة للحصول على مقاس صحيح ودعم عالي لجميع الاتحادات التابعة لـ adidas. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر تقنية “FlowShield” الخاصة بـ addias لمنع التسربات في شورتات الملعب لأول مرة. وتعاونت العلامة التجارية مع المزيد من الاتحادات أكثر من أي وقت مضى، حيث توفر لهم أحدث الملابس التقنية.

كشريك طويل الأمد لكأس العالم FIFA للسيدات منذ عام 1995، كرست adidas جهودها لدعم كرة القدم النسائية والسعي لتحقيق المساواة في الرياضة. حيث تهدف إلى خلق فرص متكافئة للمجتمعات المهمشة، مع الاعتراف بأن توفر الوصول والمساواة والسلامة يجب أن تكون جميعها متاحة للجميع في عالم كرة القدم.

كجزء من شراكتها المستمرة مع “Common Goal”، تتعهد adidas بتخصيص 1% من مبيعات جميع كرات كأس العالم منذ عام 2022 – بما في ذلك كرة كأس العالم للسيدات الرسمية “Oceaunz” – لدعم نمو وتطوير الرياضة النسائية بما في ذلك “مسرع الهدف العالمي 5” التابع لـ “Common Goal”، مما يمكّن هذا المشروع من الوصول إلى مزيد من الأشخاص حول العالم وتغيير حياتهم.

تابعوا آخر المستجدات الخاصة بالبطولة عبر @adidas على كل من انستغرام، تويتر وتيك توك

  • انتهى –

لمحة عن adidas:
adidas هي شركة رائدة عالميًا في صناعة السلع الرياضية. مقرها الرئيسي في هيرتسوغنوراخ في ألمانيا، وتوظف الشركة أكثر من 59،000 شخص في جميع أنحاء العالم، حققت مبيعات بقيمة 22.5 مليار يورو في عام 2022.

للمزيد من المعلومات الصحفية، يرجى التواصل مع:
سارة سكاف
[email protected]
ريان كوستا
[email protected]
   

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *