تم تتويج عين السلطان كأفضل منتج للسنة، من قبل المستهلك المغربي في فئة “المياه المعدنية”، وذلك في إطار النسخة الرابعة الوطنية للعلامة الدولية المستقلة “منتج السنة”، التي شهدت نموا منذ 30 سنة في 40 بلدا.

وانتُخب عين السلطان “منتج السنة 2022” في فئة “المياه المعدنية”، على ضوء دراسة أجريت على 3000 مستهلك، والتي تستند على ثلاثة معايير رئيسية: الابتكار، الجاذبية ونية الشراء.

 متوفرة بالسوق المغربي في عدة أحجام تتكيف مع حاجيات المستهلك (33 سنتيلتر، 50 سنتيلتر، 1.5 ل، 2.5 ل، 5 ل و75سنتيلتر زجاجية)، تتم تعبئة مياه عين السلطان المعدنية بشكل سليم مع الحفاظ على أملاحها المعدنية الثمينة من العين “بإيموزار كندر” إلى القنينة.

عين السلطان التي أطلقت في مارس 2007 من طرف شركة الكرامة للمياه المعدنية، والخبيرة في تعبئة وتسويق المياه المعدنية هي أول فرع للصناعة الغذائية التابعة لمجموعة Ynna Holding” يينا هولدينغ”. عين السلطان تتوفر على أدنى نسبة من الصوديوم، وغنية بالمغنيسيوم والكالسيوم والبيكربونات، وهي عناصر طبيعية مخصصة للحفاظ على الصحة الجسدية والمعنوية، كما تعد المنتج المثالي للأشخاص الذين يتبعون نظاما غذائيا يحتوي على نسبة قليلة من الملح، والذين

 يعانون من مشاكل في الأوعية الدموية.

وصرح السيد منير الباري، المدير العام لشركة الكرامة: “نتشرف بهذا التميز الذي يؤكد مرة أخرى نهج الكرامة من حيث الابتكار والالتزام من أجل صحة المستهلك المغربي. هذا التتويج يكرس ذلك الذي حصلت عليه الشركة السنة الماضي من قبل ماء المائدة أمان سوس”، والتي تنتمي أيضًا إلى منتجات الكرامة، والتي تم انتخابها أيضًا منتج السنة 2018 و2020.

وللتذكير، فإن شركة الكرامة للمياه المعدنية تعتبر أول شركة للصناعة الغذائية عهدت إلى مصمم مشهور عالميًا، فقد استعانت شركة الكرامة، بالمصمم والمهندس الداخلي المغربي الشهير عالميًا هشام لحلو، لتصميم قنينة عين السلطان الزجاجية.

اليوم، وبعد هذا التميز، تؤكد عين السلطان رؤيتها لعالم المياه المعبأة في المغرب، وتضمن قربًا أفضل من زبنائها من خلال خدمة التوصيل المجاني للمنازل، في كل المدن المغربية، عبر الرقم: 0675 210 210.

أخبار ذات صلة

كوفيد – 19.. الوضع الوبائي في المغرب لا يزال مستقرا ومتحكما فيه (المرابط)

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الإثنين 04 أبريل 2022

صحفية إسبانية تحرج زعيم البوليساريو ابراهيم غالي بشأن جرائمه المتعددة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@