3 يناير 2023

بيم تفتح أول محل لها في الأقاليم الجنوبية المغربية تحديدا بمدينة العيون

بيم تفتح أول محل لها في الأقاليم الجنوبية المغربية تحديدا بمدينة العيون

-تواصل شركة بيم تعزيز وجودها في المغرب وتعلن عن افتتاح أول متجر لها في الأقاليم الجنوبية، تحديدا بمدينة العيون، ليرتفع بذلك عدد محلات بيم في المغرب إلى 626 محلا موزعا في 28 مدينة و8 جهات المملكة.

وفي هذا الصدد، قال هالوك دورتلو أوغلو، رئيس المجلس الاداري لبيم المغرب:”سعادتنا كبيرة بأن نكون أول فاعل في قطاع التجارة العصرية يستقر في العيون. يشكل هذا الافتتاح بداية مرحلة جديدة من تواجد بيم المغرب، ويأتي لتعزيز هدفنا في أن نكون على مقربة من جميع المغاربة، بغية تسهيل الوصول إلى منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة”.

ويتواجد محل بيم وسط مدينة العيون، ويمتد على مساحة 364 متر مربع، ويوفر لزبنائه في الأقاليم الجنوبية نفس التجربة المقترحة في محلات بيم عبر ربوع المملكة، ومجموعة متكاملة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية ذات الأثمنة المنخفضة، والتي تعرف بها متاجر بيم. وإلى جانب ما سبق، تم تخصيص مساحة لعرض أدوات المطبخ والأجهزة والمعدات الإلكترونية ذات الجودة العالية والأثمنة المنخفضة.

معلومات حول – BIM بيم

تُعد بيم المغرب فاعلا رائدا في قطاع التجارة العصرية والتوزيع في المملكة، تتوفر على 626 متجرا موزع في 28 مدينة عبر ربوع المملكة، كما يصل عدد موظفيها إلى حوالي 4000 موظفا وموظفة، حيث توفر منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة، وتعمل وفق مبدأ القرب من المواطنين، مع ضمان تجربة تسوق مريحة وآمنة.

وتحقق بيم بشكل مستمر تطورا ملحوظا بفضل سياستها الفعالة للتحكم في أثمنة منتجاتها والحفاظ عليها في مستويات منخفضة، دون المساس بنهج الجودة وضمان رضا الزبناء، بالإضافة إلى تطوير مجموعة منتجات خاصة بالعلامة وتوسيع شبكة متاجرها.

للتواصل الصحافة:

وكالة تي أند كوفي للعلاقات مع الصحافة والعلاقات العامة:
+212 5 22 25 55 33 – [email protected]

صوفيا مخالد
+212 6 20 38 31 76 – [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *