بووانو يرد على خبر اتهامه بإقامة علاقة مشبوهة مع البرلمانية اعتماد الزاهيدي

بووانو يرد على خبر اتهامه بإقامة علاقة مشبوهة مع البرلمانية اعتماد الزاهيدي

خرج عبد الله بووانو، رئيس الفريق النيابي للعدالة والتنمية عن صمته، للرد بعد اتهامه بإقامة “علاقة مشبوهة” مع البرلمانية ضمن فريقه وحزبه اعتماد الزاهيدي وهو الخبر الذي انفردت بنشره الزميلة أحداث.أنفو.

وقال بووانو في توضيح نشره عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك”، “لقد فضلت ألا أخوض في هذا الموضوع إلا بعد أن ينتهي الأجل القانوني لإيداع ملفات الترشيح لانتخابات 7 أكتوبر، لأؤكد لمن كان ينتظر أو يحلم بشيء ما أننا صامدون في المعركة”.

وأضاف رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، “إن هذا عمل بئيس يندرج في مسلسل البهتان والكذب الذي جُبلت عليه عصابة التحكم، حيث وصلت بها الوقاحة إلى اقتحام البيوت الآمنة والأسر المستقرة، معتقدة أنها ستنال من عزيمتنا والتزامنا بمقاومة التحكم وحماية الديمقراطية في هذا البلد”.

وختم بووانو، توضحيه بالقول، “جوابنا على هذه الممارسات الجبانة التي لم تعد تنطلي على أحد من أبناء هذا الشعب، خاصة بعد الفضائح المتكررة لهذه العصابة، سيكون ردنا أمام القضاء لردع كل من سولت له نفسه أن يعتدي على الحياة الشخصية للمناضلين والشرفاء، وسيكون كذلك أمام الشعب وفي صناديق الاقتراع، وموعدنا وجوابنا يوم 7 أكتوبر”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *