بوميل يطلع رونار على تقارير تقنية عن زياراته لروسيا

بوميل يطلع رونار على تقارير تقنية عن زياراته لروسيا

أعد الفرنسي باتريس بوميل، المدرب المساعد ضمن الطاقم التقني المشرف على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تقارير مفصلة عن زيارته التفقدية التقنية، التي قام بها نهاية الأسبوع الماضي لروسيا.
حيث كلفه الفرنسي رونار بزيارة للملاعب الرسمية التي ستحتضن مباريات المنتخب الوطني بروسيا، وكذا الملاعب الخاصة بالتدرايب المرشحة لاحتضان استعدادات “الأسود” تحضيرا لمباريات “المونديال” 2018.
وقد همت الزيارة التي قام بها الفرنسي بوميل، وفق تقارير إعلامية، كلا من مراكز التداريب، وكذا المكان المخصص لخوض المنتخب الوطني تجمعه الإعدادي بمدينة فورونينغ، المتواجدة جنوب غربي روسيا، وتبعد بمسافة بعيدة عن الملاعب التي ستحتضن مباريات المنتخب الوطني خلال الدور الأول من المونديال الروسي، لحساب منافسات المجموعة الثانية.
ومن المرتقب أن يعرض بوميل تقاريره التقنية على الناخب الوطني، خاصة وأن زياراته التقنية، شملت ملعب “سان بيترسبورغ”، الذي سيحتضن أولى مباريات أسود الأطلس عن المجموعة الثانية، والتي ستجمعه بمنتخب إيران، في 15 من يونيو المقبل، بالإضافة إلى ملعب “العاصمة موسكو”، الذي سيحتضن مباراة الجولة الثانية التي ستجمع الأسود بمنتخب البرتغال، في 20 من يونيو المقبل، وكذا “ملعب كالينين غراد”، المحتضن لمباراة الجولة الثالثة ضد المنتخب الإسباني، والمقررة في 25 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *