قام بنك إفريقيا، في إطار مسلسل الابتكار الذي ينهجه، وسعيه المستمر لتحسين خدماته ، بإطلاق برنامج المحادثة (شات بوت كودي) ” chatbot KODI”، المستشار الرقمي على تطبيق واتساب للأعمال، باللغتين العربية والفرنسية .

وأوضح بلاغ لمجموعة بنك إفريقيا، أن هذا (الشات بوت) ، الذي يحمل اسم “كودي، المستشار الرقمي”، يهدف إلى الإجابة على مختلف الأسئلة، وتقديم المعلومات حول العروض المقدمة من البنك.

وأشارت المجموعة، إلى أنه في إطار برنامجها المتعلق بالتحول الرقمي، قام بنك إفريقيا، مطلع سنة 2020، بوضع أداة تفاعلية جديدة عملية وآمنة مع الزبناء وغير الزبناء ، من خلال وكيل رقمي للمحادثة متوفر على موقعها www.bankofafrica.ma.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الأداة التفاعلية الرقمية التي أصبحت متوفرة حاليا على تطبيق واتساب للأعمال، تقدم مجموعة من المزايا التي تجعل من الممكن تقديم المساعدة للزبناء والزبناء المحتملين، حتى خارج ساعات عمل الوكالات، ومركز العلاقات مع الزبناء .

وتمكن الصيغة المحسنة الجديدة، من “كودي، المستشار الرقمي”، الزبناء ببدء محادثة باللغتين العربية والفرنسية، للحصول على معلومات متنوعة، خاصة فيما يهم فتح حساب، والمعلومات المتعلقة بالبطاقة، والقروض، والتأمين المصرفي، وخدمة “BMCE direct”.

ومن خلال هذا الابتكار، الذي يغني مجموعة متنوعة من القنوات عن بعد، ويهدف إلى تقريب البنك من زبنائه ، يؤكد بنك إفريقيا مرة أخرى مكانته كمؤسسة مرتبطة ببيئتها وقادرة على التكيف مع التطور التكنولوجي المستمر.

أخبار ذات صلة

توقيف ثلاثة أشخاص في قضية انتحال صفة عناصر شرطة بالدار البيضاء

وزارة الصحة تعلن تسجيل 46 حالة محتملة بالمتحور الجديد ” أوميكرون “

جامعة “مونديابوليس” تنظم منتدى للتشغيل مخصّصًا لخريجيها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@