14 يونيو 2024

بنك إفريقيا “الماركة” الوطنية والدولية الأعلى تقديرا

بنك إفريقيا “الماركة” الوطنية والدولية الأعلى تقديرا


بنك إفريقيا هو العلامة التجارية الأكثر شهرة في مجال الخدمات المالية في المغرب وجزء من  أفضل 100 علامة تجارية للخدمات المالية في القارة الإفريقية.
تم أمس ، على هامش القمة الرقمية الإفريقية 2023 ، عن اختيار  Brand Africa | كأفضل العلامات التجارية في إفريقيا 2022. في هذا الجمع ، تم تسمية BANK OF AFRICA كالعلامة التجارية الأكثر شهرة في مجال الخدمات المالية في المغرب وواحدة من أفضل 10 دول في القارة. ويمثلها مدير الاتصال  والعلاقات المؤسسية السيد منير الجزولي.
وقال منير الجزولي: “إنه لمن دواعي اعتزازي وشرف عظيم أن أحصل على هذه الجائزة بإسم الـ15200 فرد من هذه العائلة العظيمة ، برئاسة الرئيس عثمان بنجلون ، في 31 دولة يتواجد فيها بنك إفريقيا ، والذي يجسد اليوم الوجه الجديد علامة تجارية تاريخية BMCE BANK OF AFRICA وتحمل طموحات مجموعة ملتزمة بـ تنمية وتأثير أفريقيا “منذ إنشائها في عام 2010 ، قادت Brand Africa برنامجًا يعتمد على العلامة التجارية لإعادة تعريفه بصورة القارة وسمعتها وقدرتها التنافسية. من خلال مبادرتنا الرائدة Brand Africa 100 | أفضل العلامات التجارية في إفريقيا ، تمكنا منذ عام 2011 من تقييم العلامات التجارية الرئيسية التي لا تحتوي على أي منها يمكن القول إنه مقياس للتقدم في إفريقيا وريادة الأعمال والدافع للابتكار ” يقول إيكالافينج. وفقًا لمالك ، المدير العام لشركة Integrate ، شريك Insight في المغرب لشركة Brand Africa منذ ذلك الحين 2020 ، “على الرغم من حجم العلامات التجارية التي تم تحليلها في المغرب وعبر إفريقيا ، يستمر التحقيق لإعطاء صورة متماسكة للغاية للعلامات التجارية والاتجاهات التي تعمل على تغيير القارة – والمغرب. » كمبادرة غير ربحية ولضمان موضوعية واستقلالية التصنيفات ، بحث Brand Africa 100 | أفضل العلامات التجارية في إفريقيا لتحديد العلامات التجارية الأكثر إثارة للإعجاب الروح في إفريقيا لا تمولها أي علامة تجارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *