ينظم بنك أفريقيا والمركز الجهوي للاستثمار بجهة سوس، اليوم الجمعة بأكادير، ندوة تحت شعار “قانون المالية الجديد لسنة 2023 والإجراءات المخصصة للاستثمارات”.

وحسب بلاغ لبنك أفريقيا، فإنه لمواكبة الدينامية الوطنية فيما يخص تشجيع الاستثمارات على المستوى المحلي، أطلق البنك، منذ عدة سنوات، دورة اللقاءات الجهوية للاستثمار المخصصة لتحسين القدرة التنافسية للمقاولات عبر التراب الوطني.

وأضاف أنه للاستمرار على هذا المنوال، وللتمكن من تقاسم أحدث التطورات في قانون المالية مع زبنائه، ينظم بنك أفريقيا لقاءات مخصصة للمستجدات القانونية والضريبية لقانون المالية لسنة 2023 تحت عنوان ” قانون المالية الجديد لسنة 2023 والإجراءات المخصصة للاستثمارات”.

وقد انطلقت هذه اللقاءات في دجنبر 2022، بجهة الشرق، لتحط الرحال اليوم بأكادير، لتنتقل بعدها إلى الرباط في 10 يناير الجاري، والدار البيضاء في 12 من الشهر نفسه.

وتهدف هذه الندوات، التي تنظم بشراكة مع المراكز الجهوية للاستثمار وينشطها الخبير المحاسب، المهدي الفقير، إلى تسليط الضوء وتلبية جميع احتياجات المقاولات، والزبناء المهنيين والمحتملين وموظفي البنك.

وبالتالي، يضيف البلاغ، فإن بنك أفريقيا يعزز مكانته كرائد في الخدمات غير المالية من خلال إثراء برامج مواكبة المقاولات حول موضوعات اقتصادية وقطاعية عبر مختلف جهات المملكة.

أخبار ذات صلة

ياسين بونو ضمن اللائحة النهائية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل حارس في العالم (فيفا)

الحملة ضد المغرب.. خبراء وفاعلون حقوقيون ينددون بسياسية الكيل بمكيالين وبالمنطق النيوكولونيالي الذي يحكم سلوك البرلمان الأوروبي

حموشي يجري زيارة ميدانية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله قبل مباراة الريال والأهلي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@