بنشيخة ينفصل عن الرجاء أياما قليلة بعد توقيع عقد تدريبه للنادي

بنشيخة ينفصل عن الرجاء أياما قليلة بعد توقيع عقد تدريبه للنادي

أكدت مصادر مطلعة أن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة قرر الانفصال عن نادي الرجاء البيضاوي، وذلك أياما قليلة بعد توقيع عقده لتدريب الفريق الأخضر.
وقالت مصادرنا إن بنشيخة وجد نفسه مضطرا لمغادرة الرجاء، بسبب انعدام ظروف العمل الملائمة، فيما لم تستبعد مصادر متطابقة أن يكون بنشيخة قد شعر بضغوط قوية تنتفي معها ظروف العمل والتدريب في أجواء عادية.
وكان مكتب نادي الرجاء الرياضي، قد أعلن الأربعاء 07 يونيو، تعاقده رسميا مع الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة لتولي مهام الإشراف على تدريب الفريق الأول للنادي للموسم الرياضي المقبل.
وقال النادي في بيان نشره على موقعه الرسمي حينها، إن اختيار الجزائري عبد الحق بنشيخة خلفا للإطار الوطني محمد فاخر، جاء بعد تدارس مجموعة من السير الذاتية لأطر أجنبية ووطنية عبرت عن رغبتها في قيادة الفريق الأخضر
جدير بالذكر أن بنشيخة، سبق أن درب فريق الرجاء، فضلا عن تدريب المنتخب الأولمبي الجزائري والمنتخب الأول وأندية شباب بلوزداد واتحاد الحراش في الجزائر، والنادي الإفريقي التونسي، وأم صلال القطري، والدفاع الجديدي واتحاد طنجة، هذا الأخير الذي حقق معه أول تأهل في تاريخه لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *