حسم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الزمالك المصري، في الجدل الذي رافقه منذ نهاية شهر يونيو الماضي، بتمديد عقده مع القلعة البيضاء، من عدمه، خاصة مع انتفاضته خلال المباريات الأخيرة من الموسم الكروي.

وكشف بنشرقي عن قراره النهائي حول مستقبله مع الزمالك المصري، عقب مباراة القمة بكأس مصر، التي جمعت فريقه بالأهلي المصري، انتهت بفوز النادي الأبيض على غريمه الأهلي بنتيجة 2-1.

حيث نشر بنشرقي، بيانا عبر حسابه في « فايس بوك »، جاء فيه: « شكرا الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأطر التقنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك”.

وتابع: « بدأت الخطاب من النهاية، لأنني أشك بأنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد أتت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم، لقد ساندتمونى في أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الأفراح، لم أشعر فيها أبدا أنني غريب وأجنبي، بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار ».

وأضاف: « لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية، ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني، عاش الزمالك، أشرف بن شرقي ».

أخبار ذات صلة

المغرب.. أحد أكثر البلدان جذبا للاستثمارات بإفريقيا كلها

أسرع طائرة بالعالم ستعبر الأطلسي في ظرف 3 ساعات ونصف

الملك محمد السادس يقرر تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات بمناسبة”عيد العرش”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@