19 مارس 2024

بنزيمة يذهب لقضاء العمرة بعد استبعاده عن المنتخب الفرنسي + صور

بنزيمة يذهب لقضاء العمرة بعد استبعاده عن المنتخب الفرنسي + صور

(وكالات)

 

تشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما على تويتر صور نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، وهو يؤدي العمرة في الديار السعودية. وتوقفت الصحافة المحلية على نطاق واسع عند الزيارة الأولى من نوعها للدولي الفرنسي الذي استغنى مدرب الزرق ديدييه دوشان عن خدماته بعد فضيحة أخلاقية يشتبه أنه تورط فيها ومعروضة على القضاء.

وجاء هذا بدعوة خاصة من الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، فتحت المجال للكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من جانب السعوديين والفرنسيين على حد السواء، وكانت في بعض الحالات تسخر ضمنيا من علاقة مهاجم ريال مدريد الشائكة بمنتخب بلاده.

وظهر بنزيمة في ألبسة المعتمرين، وهو عبارة عن قماش أبيض يلبس بطريقة معينة، بابتسامة عريضة، تعبر عن سعادته بزيارته لمكة. صور تقاسمها رواد تويتر وأرفقوها بتغريدات، طلبت إحداها منه ساخرة بـ”الدعوات في مكة للمنتخب” الفرنسي.

واعتبرت تغريدة أخرى أن “بنزيمة يقوم بالعمرة، وقريبا ينضم للمنتخب السعودي”، وبنفس اللغة الساخرة، كتب مغرد: “لم يتم اختياره للعب ضمن المنتخب الفرنسي، إلا أنه تم اختياره لقضاء العمرة”.

وذهبت تغريدات إلى أبعد من ذلك، واعتبرت أن “قضاءه للعمرة خلال فترة نهائيات كأس الأمم الأوروبية، استفزاز كبير جدا”، بينما حذرت تغريدة أخرى رواد تويتر من هوس الإعلام بمثل هذه المواضيع، معتبرة أن عمرة بنزيمة ستتحول لموضوع ضخم يشغل وسائل الإعلام الفرنسية.

benzima 2 benzima

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *