من 4 إلى 30 نوفمبر الحالي، تحتفل جوميا بعيدها الكبير للتسوق، والذي سيتواصل على مدى شهر وليس خلال يوم جمعة فقط ! وتتعهد جوميا، في السياق الحالي المتوتر، بأن توظف كل مهاراتها من أجل الحفاظ على سياسة أسعار وتوصيل جذابة على الدوام.
يعتبر بلاك فريداي عند جوميا عيدا يحتفى به، وهو أيضا وعلى الخصوص موعد طال انتظاره من قبل المستهلكون، كما أنه يشكل كذلك لحظة مهمة جدا بالنسبة للمنظومة البيئية للتجارة الإلكترونية. وبهذا الصدد، صرح بدر بوسليخن، الرئيس المدير العام لجوميا المغرب، قائلا : « أدى السياق التضخمي الذي يجتازه العالم إلى إعادة توزيع الأوراق، ودفع بنا إلى تطوير عرضنا التجاري آخذين بعين الاعتبار ارتفاع الأسعار ». على هذا الأساس عملت طواقم جوميا من أجل وضع “بلاك فريداي” تحت شعار : « الوقت المناسب، هو الآن ! ». وأضاف بدر بوسليخن : « لكسب هذا الرهان، انخرطنا مع شركائنا في مفاوضات ومباحثات من أجل توفير أفضلَ عُروضِ اليوم بأسعار الأمس ».
حتى تكاليف التوصيل جعلتها جوميا في منأى عن الارتفاع الذي عرفته أسعار الوقود على المستوى الوطني والدولي. وبهذا الخصوص، قال بدر بوسليخن : « إن التزامنا إزاء زبنائنا هو أن نحرص على أن لا تتأثر تكاليف التوصيل وأن نحافظ على عرض التسليم المجاني بالنسبة لمنتجات جوميا إكسبريس على صعيد أهم مدن المملكة ». إنه فعلا خبر سار بالنسبة لجميع المستهلكين الذين سيتمكنون من الاستفادة من “بلاك فريداي” جوميا من دون الانشغال بتكاليف التوصيل، كما جرت العادة دائما مع جوميا.
ويمكن للمستهلكين أن يستفيدوا من “بلاك فريداي” لاقتناء العديد من التجهيزات الكهرومنزلية (أجهزة تلفاز، ثلاجات، غسالات والعديد من المستلزمات الكهربائية المنزلية الصغيرة)، ومنتجات الموضة أيضا (ملابس، أحدية، أكسيسوارات، للرجال والنساء والأطفال)، بالإضافة بطبيعة الحال، إلى المنتجات الإلكترونية وكل مستلزمات للبيت.
للتذكير، بعض اللحظات القوية التي لا يجب تفويتها هذه السنة :

  • أيام “تحطيم الأسعار” كل جمعة مع تخفيضات تصل إلى 80 %؛
  • أيام خاصة للعلامات التجارية؛
  • عمليات البيع الخاطفة (ventes flash) كل يوم من منتصف النهار حتى الثامنة مساء.

أخبار ذات صلة

المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة ذكورا وإناثا يتأهلان لبطولة العالم 2023

استقصاء حول الأسرة سنة 2023.. المندوبية السامية للتخطيط تنفتح على الخبرة الدولية

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@