بلغ إلى علم الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش، أن شخصا إتصل هاتفيا بالسيد مدير م م ابن بطوطة بالاوداية، مديرية مراكش، بصفته كاتبا جهويا للجمعية المغربية لحقوق الإنسان AMDH.
وأصدرت الجمعية بلاغ لها، توصل “المغربي اليوم” بنسخة منه، تستهجن فيه هذا السلوك الغريب عن قواعد عمل الجمعية، و تتبرأ من هذا الاتصال، وتعلن للرأي العام أن هذا الشخص لا يمث لهياكل الجمعية بأية صلة، كما تعبر عن استنكارها لهذا الفعل الذي يحاول التطاول على الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وتؤكد أن الجهة المخول لها مباشرة الإجراءات وكل الإتصالات او المراسلات، وإصدار البلاغات وكل ما يتعلق بعمل الجمعية هي هياكلها المنتخبة الوطنية والجهوية والمحلية.
وأكدت الجمعية في ذات البلاغ،  أنها تشدد على مواجهتها لكل أساليب الإبتزاز أو المساومات أو الإستغلال الإنتهازي للعمل الحقوقي الأصيل، المبني على الشفافية والنزاهة والموضوعية والقيم الحقوقية الكونية، وترفض أي توظيف للعمل المدني لغير أهدافه. كما أنها غير مسؤولة عن أي إنتحال للصفة بإسمها، وفي نفس الوقت تحيي السيد المدير على يقظته وتواصله مع مكتب فرع المنارة للجمعية لكشف هذا السلوك المشين، وتحتفظ لنفسها باللجوء لكل المساطر القانونية لمواجهة هذا الفعل المدان.

أخبار ذات صلة

بمناسبة عيد الفطر.. جمعية “سفراء الخير للتنمية” تنظم حملة توزيع كسوة العيد لفائدة أطفال الأسر المعوزة

جمعية حقوقية تدخل على خط سوء تدبير مكتب فرع المنظمة العلوية للمكفوفين بمراكش

تزامنا مع عيد ميلاد مولاي الحسن فنون وثقافات تحتفي بالأطفال الواعدين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@