10 يونيو 2024

بعد موجة من الانتقادات “ميسور” يتفقد المسبح البلدي بالخميسات

بعد موجة من الانتقادات “ميسور” يتفقد المسبح البلدي بالخميسات

أشرف، اليوم الخميس، حسن ميسور رئيس جماعة الخميسات، على زيارة ميدانية للمسبح البلدي الذي يخضع إلى مجموعة من الإصلاحات استعدادا لافتتاحه في القادم من الأيام.

وحضر، إلى جانب رئيس الجماعة نائبته ومجموعة من المستشارات بالمجلس الجماعي حيث اطلع الوفد على بعض المرافق التي شملتها الإصلاحات استعدادا لفتح المسبح في الأيام القادمة.

وتأتي هذه الزيارة بعد موجة من الانتقادات التي طالت إصلاحات المسبح البلدي والتي جاءت متأخرة من جهة وأنها لم ترقى إلى تطلعات الساكنة ومتتبعي الشأن المحلي من جهة ثانية، خاصة مع التعتيم الذي طال الكلفة الإجمالية لهذه الإصلاحات وسندات الطلب المتعلقة بها.

وطرحت، مجموعة من الفعّاليات تساؤلات حول مدى احترام المسبح البلدي لدفتر التحملات، ولشروط السلامة والأمان، وجودة مياهه قبل افتتاح أبوابه، كما تساءل عدد من المتتعبين حول مآل باقي مرافق المسبح حيث اكتفى المجلس فقط في تسويق صورٍ لمياه المسبح وتناسى باقي المرافق والفضاءات المحيطة به بالإضافة إلى وضعية المحيط الخارجي للمرفق.

ودعت، فعّاليات محلية سلطات الرقابة بالمدينة من أجل تحمل كامل مسؤوليتها قبل افتتاح أبواب المسبح البلدي ومعاينة مرافقه ومدى استجابتها لدفتر التحملات حفاظا على صحة وسلامة أطفال وشباب المدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *