لم يتردد نجوم المنتخب الإيطالي في إحداث “فوضى” داخل الطائرة بعد انتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة أمم أوروبا على حساب المنتخب البلجيكي القوي.

وأشارت تقارير صحفية، أن سبب الفوضى راجع لاختيار لاعبي المنتخب الإيطالي التعبير عن تعاطفهم الكبير مع لاعب إيطاليا المصاب ليوناردو سبينازولا.

أما عن طريقة هذا التضامن، فقد ردد لاعبو المنتخب الإيطالي والطاقم الفني اسم ليوناردو سبينازولا في الطائرة، بعد تحقيق الفوز على المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل واحد برسم ربع نهائي بطولة أمم أوروبا.

وأظهر فيديو تم تداوله بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي أن لاعبي المنتخب الإيطالي غنوا اسم سبينازولا لمدة تتجاوز 25 ثانية، حيث بدأ تقريبا كل شخص متواجد على الطائرة في ذكر اسم سبينازولا، ومعانقة بعضهم البعض في طريقة للتعبير عن تضامنهم الكبير من النجم الإيطالي المميز.

وكان ليوناردو سبينازولا (28 عاماً) قد تعرض لإصابة قوية أمام المنتخب البلجيكي، إذ اضطر الظهير الأيسر المميز لمغادرة أرض الميدان وسط تصفيق الجمهور.

وأشارت شبكة “سكاي سبورت” أن رحلة اللاعب الإيطالي قد انتهت في البطولة، حيث يتوقع ابتعاده عن الميادين لعدة أشهر.

يشار إلى أن المنتخب الإيطالي، سيواجه الثلاثاء القادم نظيره الإسباني في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، في مباراة يتوقع أن تكون حافلة بالكثير من التشويق والندية حتى دقائق المباراة الأخيرة.

أخبار ذات صلة

تواصل ارتفاع فيروس كورونا بجهة مراكش آسفي

النقابة الوطنية للصحافة المغربية توجه رسالة قوية للإعلام الجزائري

جندي يطعن ابنه بسلاح أبيض داخل دائرة أمنية بمراكش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@