بشرى علمي مليحة العرب 2019 تستعد لطرح أول أغنية لها

بشرى علمي مليحة العرب 2019 تستعد لطرح أول أغنية لها

بعد تتويجها بلقب مليحة العرب لسنة 2019، في حفل نظم نهاية يوليوز الماضي بلبنان، تستعد المغربية بشرى علمي، لطرح أول أغنية لها في مسارها الفني.
وتضع بشرى علمي اللمسات الأخيرة على أغنية ستدخل بها مجال الغناء، سيما أن مؤهلاتها الصوتية تخول لها ذلك، وستجعلها من أبزر المغنيات في الساحة الفنية، حسب اعتراف عدد من المهنيين في المجال الفني، والذين أبدوا استعدادهم لدعمها ومساندتها.
واختارت مليحة العرب لسنة 2019، أن تكون أول أغنية لها باللهجة المغربية، إذ تعاونت خلالها مع أشهر صناع الأغنية المغربية، على أن تطرحها على طريقة فيديو كليب، تحت اشراف مخرج مغربي معروف.
وقالت بشرى علمي، إنه من بين الاحلام التي كانت تراودها، منذ مرحلة الطفولة، ولوج عالم الغناء، قبل أن تؤكد انها بعد التتويج بلقب مليحة العرب، توصلت بعروض للمشاركة في أعمال درامية عربية، إلا أنها فضلت تأجيل ذلك، حتى تثبت نفسها في مجال الغناء.
وأوضحت انها ستطلق، في بداية الأمر، اغنية “سينغل” باللهجة المغربية، ثم ستدرس بشكل جدي، إمكانية طرح لبوم غنائي، سيتضمن أغان بلهجات أخرى، منها المصرية واللبنانية، سيما انها عقدت لقاءات مع عدد من كتاب الكلمات والملحنين العرب.
وتوجت المغربية بشرى علمي بلقب “مليحة العرب 2019” في المسابقة التي أقيمت في لبنان، بعدما نالت أعلى نسبة تصويت، وهو التتويج الذي أهدته للمملكة المغربية.
واعتبرت بشرى أنه بعد حصولها على لقب المسابقة التي تنافست عليها فتيات من تونس ومصر والمغرب والجزائر وسوريا والعراق، صارت المسؤولية على عاتقها صارت أكبر، مشيرة إلى أنها ستعمل مع بعض المنظمات الإنسانية والاجتماعية العربية والغربية لتطوير مشاريع تناهض العنف ضد المرأة.
وعرف الحفل حضور عدد من الشخصيات الديبلوماسية والإعلامية والفنية والاجتماعية، كما شهد تغطية إعلامية كبيرة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *