برشلونة يكشف موعد عودة ديمبيلي إلى الملاعب

برشلونة يكشف موعد عودة ديمبيلي إلى الملاعب

 

 

تترقب جماهير نادي برشلونة عودة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي للمشاركة في مباريات الفريق، بعد غيابه الطويل عن الميادين لمدة تقارب الـ3 اشهر ونصف بسبب الإصابة.

 

وأفادت صحيفة “موندو ديبوتيفو” في هذا الصدد، بأن نادي برشلونة أعلن رسميا عن تاريخ عودة ديمبيلي لأجواء التباري خصوصا بعد أن تمكن من استعادة لياقته البدنية خلال الحصص التدريبية التي خاضها مع المجموعة، مضيفة أنه كان قادرا على خوض مباراة الكلاسيكو لولا رفض أرنستو فالفيدري و الدكتور ريكارد برونا اللذان فضلا تأخير عودته إلى غاية بداية شهر يناير المقبل.

 

وأوضحت “الصحيفة ذاتها، أن النادي الكتالوني قرر الإعلان عن عودة ديمبيلي رسميا عبر دعاية ترويجية لمباراة برشلونة و ليفانتي، والتي ستدور أطوارها بملعب الكامب نو يوم 7 يناير.

 

واختارت إدارة النادي أن تضع صورة اللاعب مصحوبة بعبارة تدعو من خلالها الجماهير للحضور إلى الملعب من أجل مشاهدة عودته، و هذا ما كتب فيها :” لا تفوتوا عودة ديمبيلي إلى الكامب نو”.

 

وتعرض اللاعب المذكور لتمزق في فخذه الأيسر في مباراة خيتافي خلال شهر سبتمبر الماضي، كما أنه تلقى العلاج بفنلندا تحت إشراف الدكتور أورافا ساكاري.

 

وقبل إصابته شارك نجم منتخب الديوك في مباريات قليلة مع برشلونة، بدوري ابطال أوروبا أمام يوفنتوس و بالليغا أمام كل من خيتافي و أسبانيول.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *