جرى، صباح يومه الثلاثاء 28 شتنبر الجاري، انتخاب بوشرى الوردي عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسة للمجلس الإقليمي للخميسات، خلال الجلسة التي احتضنتها قاعة الاجتماعات بمقر عمالة الخميسات.

و مرت، أشغال جلسة انتخاب رئيس المجلس الإقليمي للخميسات و نوابه و كاتب المجلس و نائبه، في أجواء ديمقراطية، بعد اكتمال النصاب القانوني و بحضور كل من الكاتب العام لعمالة إقليم الخميسات محمد جواد، و رئيس قسم الشؤون الداخلية هشام دحو.

وشهدت، الجلسة انتخاب بوشرى الوردي (الأحرار) رئيسة للمجلس الاقليمي للخميسات، إبراهيم اوباحة (البام) النائب الأول، سعيد سور الله (الأحرار) النائب الثاني، خالد محب (الأحرار) النائب الثالث، محمد لوبات (البام) كاتب المجلس، دريس شانا (الأحرار) نائبه.

و عقب، انتخابها وجهت بوشرى الوردي رئيسة المجلس الإقليمي للخميسات كلمة شكر إلى كل من عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح، و الكاتب العام للعمالة محمد جواد، على المجهودات الجبارة التي قاموا بها من أجل إنجاح عملية الاقتراع و التي مرت في ظروف جيدة.

و أضافت، بوشرى الوردي، أن تنصيبي اليوم على رأس المجلس الإقليمي للخميسات، ما هو إلى تكيف قبل أن يكون تشريف، وهو أيضا يعكس وعي الناخبين بمقاربة النوع في مثل هذه المراكز.

و اختتمت، بوشرى الوردي كلمتها؛ “إننا على يقين انه بتكاثف الجهود و العمل الجاد، و الالتزام بتطبيق القانون، وفق ما تستوجبه الأسس الديمقراطية، و الحكامة الجيدة فإننا سنهتدي بطريق التغيير و الإصلاح بما يعود على الساكنة و الإقليم”.

أخبار ذات صلة

روسيا.. مصرع 16 في تحطم طائرة تقل مظليين

“غوغل” تحضر مفاجأة سارة لعشاق التصوير

حراك اجتماعي بمخيمات تندوف وعصيان وتمرد بمخيمات العار

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@