بالصور… الأميرة للامريم المناصرة لقضايا المرأة والطفل تسرق الأضواء في عيد النساء

بالصور… الأميرة للامريم المناصرة لقضايا المرأة والطفل تسرق الأضواء في عيد النساء

سرقت الأميرة للا مريم، رئيسة الاتحاد الوطني لنساء المغرب، والتي عينت، الخميس 08 مارس، سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة التعاون الإسلامي، الأضواء خلال اليوم ذاته والذي تحيي فيه النساء المغربيات ونظيراتهن في باقي أرجاء العالم عيدهن الأممي.

الأميرة لالة مريم رفعت بالمناسبة سقف التحدي عاليا وبشرت المغربيات تزامنا مع هذا العيد السنوي بخطوة كبيرة وغاية في النبل تعكس مجهودات سموها في الانتصار لقضايا المرأة والطفل والرامية إلى رفع ملتمس إلى مقام الملك محمد السادس يتضمن مختلف الإشكالات التي تهم قضايا المرأة والطفل.

وأظهرت الصور التي تدوولت اليوم على نطاق واسع على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بمختلف تلاوينها بمناسبة ترؤسها بمركز الندوات محمد السادس بمراكش، مراسيم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة (أظهرت) جانبا من مبادرات أميرة “مناضلة” اختارت حمل هموم المرأة والطفل.

وتحرص الأميرة للا مريم، التي عينت سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة التعاون الإسلامي في مجال تمكين المرأة، والدفاع عن قيم الأسرة ومؤسسة الزواج، ومكافحة زواج القاصرات، منذ سنوا طويلة على مواصلة الجهود، من مختلف المهام والمسؤوليات التي تقوم بها، للمساهمة في الارتقاء بأوضاع هذه الفئات المجتمعية، خاصة منها تلك التي تعاني من الهشاشة والتهميش.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *