تم، اليوم الجمعة 26 نونبر الجاري، تمثيل جريمة القتل التي اهتزت على وقعها مدينة الخميسات ليلة الأربعاء الماضي، و التي راح ضحيتها شابان في العشرينيات من عمرهما، على مستوى سوق المتلاشيات (لافيراي) بحي الفلاحة ضواحي المدينة.

و جرت، عملية تمثيل الجريمة، تحت حراسة أمنية مشددة، و بإشراف ميداني للمراقب العام السيد خالد برخلي رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، و العميد المركزي، و رئيس مصلحة الشرطة القضائية.

و تعود، تفاصيل الجريمة ليلة الأربعاء الماضي، بعدما تحوّل شجار بين أربعة شُبان إلى جريمة قتل راح ضحيتها شاب عشريني في عين المكان و آخر لاحقاً بالمستشفى، ما استنفر الأجهزة الأمنية التي تفاعلت بسرعة مع الجريمة و نزلت بكل ثقلها و قامت بتوفيق شخصين (27 و 30 سنة) في عملية مُحكمة للإشتباه في تورطهما في ارتكاب الجريمة بواسطة السلاح الأبيض.

جدير بالذكر، أن هذه عملية إيقاف المتورطين في هذه الجريمة تأتي في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها المنطقة الإقليمية للأمن الوطني برآسة المراقب العام خالد برخلي لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم في مختلف القضايا الإجرامية، و استتباب الأمن و الآمان بمدينة الخميسات ومحاربة كافة أشكال الجريمة.

أخبار ذات صلة

مشروع إنجاز الخط T3 لطرامواي الدار البيضاء.. بدء أشغال تهيئة الواجهة

تلميذة تتعرض لحادث داخل مؤسسة تعليمية بمراكش وتمنع من النقل للمستعجلات

العرائش.. البحرية الملكية تتمكن من إحباط عملية لتهريب المخدرات وحجز طنين من مخدر الشيرا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@