8 يوليوز 2024

بالتعاون مع NARSA “Glovo” تطلق برنامجا للتوعية بالسلامة الطرقية مندوبي التوصيل في المغرب

بالتعاون مع NARSA “Glovo” تطلق برنامجا للتوعية بالسلامة الطرقية مندوبي التوصيل في المغرب

في أعقاب اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يحتفل به في 18 فبراير، أعلنت شركة Glovo منصة التوصيل التكنولوجية متعددة الفئات أنها تعزز جهودها في مجال السلامة الطرقية من خلال برامج توعوية لمندوبي التوصيل. وبفضل الدعم من الوكالة الوطنية للسلامة على الطرق (NARSA)، سيتمكن مدربو الشركة من إجراء العديد من الورشات التوعوية لفائدة مندوبي التوصيل في جميع أنحاء المملكة.

وقد تمكن وكلاء Glovo الذين استفادوا من تدريب NARSA حتى الآن ، من عقد العديد من ورشات العمل للتوعية لصالح لمندوبي التوصيل، لا سيما في مدن الدار البيضاء ومراكش وأكادير. وعلى إثر ذلك استفاد هؤلاء من تذكيرعام بقواعد الطرق بالإضافة إلى الممارسات الصحيحة للسلامة الطرقية وتمكنوا من تقييم معرفتهم من خلال استبيان تفاعلي في نهاية كل جلسة. كما تم توزيع معدات للمساعدة على الرؤية والسلامة الطرقية مجانا على مندوبي التوصيل الذين حصلوا على أفضل النتائج خلال الجلسات. تسعى الشركة إلى تمكين 600 من مندوبي التوصيل من الاستفادة من هذا البرنامج بمختلف مدن المملكة في عام 2023.

“تعتبر سلامة مندوبي التوصيل دائمًا أولوية قصوى لشركة Glovo. نحن فخورون بإطلاق هذه الحملة وتزويد مندوبي التوصيل لدينا بالأدوات ودورات السلامة اللازمة لضمان سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق الآخرين. ” صرح حمزة الناصري بناني،المدير العام لشركةGLOVO غلوفو المغرب. “

للتذكير، وقعت Glovo اتفاقية إطار مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA) في يونيو 2022 تركز على ثلاثة محاور رئيسية: الوعي بقواعد السلامة الطرقية ، التواصل ،الابتكار والبحث. ويشكل برنامج التوعية هذا الجزء الأول للاتفاقية، الذي يهدف إلى زيادة الوعي بقواعد السلامة الطرقية. المبادرة هي أيضا جزء من “التزام مندوب التوصيل” ، الذي يهدف إلى تعزيز الحقوق الاجتماعية وسلامة مندوبي التوصيل ويتيح البرنامج لشركاء التوصيل الاستفادة من العديد من المزايا الاجتماعية ، بما في ذلك خطة التأمين الفردية والدعم الصحي ومزايا التعويضات العائلية والوصول إلى منصة التعلم الإلكتروني المجانية.

منذ إطلاق Glovo في المغرب في صيف 2018 ، وسعت منصة تكنولوجيا التوصيل متعددة الفئات شبكتها إلى 61 مدينة وتتعاون مع أكثر من 3500 سائق توصيل في جميع أنحاء المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *