اهتمام إعلامي هولندي كبير بعرض زياش الكروي

اهتمام إعلامي هولندي كبير بعرض زياش الكروي

لم تكن الصحف الهولندية لتغفل عن الأداء المُذهل لحكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام، مع منتخبه الوطني المغربي، في مواجهة نظيره المالي، والتي جعلها صاحب 24 عُنواناً لتألقه وبروزه، ليُساهم في انتصار “الأسود” بسداسية نظيفة، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وأشارت صحيفة “فوتبول بريمور” الشهيرة، إلى أن هدف النجم المغربي الثاني يحوزُ قدراً كبيرا من الأناقة والبهاء، قبل تأكيدها على أن توهج اللاعب مع فريقه الهولندي، منذ الموسم الفارط، جعل الناخب الوطني هيرفي رونار يُرمِّم علاقته به ويطوي صفحة الخلاف.
في حين وصفت جريدة “فوتبول زون” مردود زياش بـ”المُثير”؛ حيث أوردت أن اللاعب فرض نفسه نجماً يُغرّد خارج السّرب بفضل ما أنجزه على امتداد دقائق اللقاء، سواء من خلال تمريرتيْن واحدة حاسمة وأخرى مفتاحية، أو هدفيْن الأول جاء من ضربة جزاء والثاني بمجهود فردي مميز تخللّه فاصل مهاري.
أما موقع “nu”، فقد اختار تسليط اهتمامه على زياش وكذلك مواطنه ميمون ماحي، واللذيْن هزَّا الشّباك، علما أن مهاجم غرونينغن دخل أطوار المقابلة في الدقائق الأخيرة، واستفاد من تمريرة حاسمة من طرف مبارك بوصوفة ترجمها إلى هدف.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *