أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أمس الخميس، أن أشغال إنجاز ممر سفلي تحت الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء (A1) على مستوى مدينة المحمدية عند النقطة الكيلومترية 54PK ستنطلق ابتداء من يوم الإثنين المقبل، لافتة إلى أن حركة السير على هذا الطريق السيار ستعرف اضطرابات خفيفة ومؤقتة.

وجاء في بلاغ للشركة “تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء (A1)، بأن أشغال إنجاز ممر سفلي تحت الطريق السيار على مستوى مدينة المحمدية عند النقطة الكيلومترية 54، ستنطلق ابتداء من يوم الإثنين 19شتنبر2022”.

لهذا، يضيف المصدر ذاته، ستعرف حركة السير اضطرابات خفيفة ومؤقتة على حركة السير في كلا الاتجاهين من الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء، وذلك على النحو التالي:

– سيتم تحويل مسار مستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء نحو الرباط، إلى الاتجاه الآخر من الطريق السيار الدار البيضاء – الرباط، على ممرين للسير، وتحديد السرعة القصوى في 80 كلم/الساعة، وذلك على مسافة لا يتجاوز طولها 300 متر.

–  بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط نحو الدار البيضاء، سيتم الاحتفاظ بنفس المسار نحو الدار البيضاء مع خفض عدد الممرات إلى ممرين وتحديد سرعة لا تجاوز 80 كلم/الساعة.

وذكرت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها قد عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، معربة عن اعتذارها عن الازعاج الذي سيحصل جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

أخبار ذات صلة

مسرحية « voyage » للأطفال في جولة عبر ربوع الوطن

مؤسسة “التربية من أجل التشغيل-المغرب” تستعرض حصيلة السنة الأولى من مشروع “A chance to RESET” لمحة عن أبرز اللحظات القوية

مراكش آسفي الدورة الثانية للأيام المفتوحة للمركز الجهوي للإستثمار

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@