27 نونبر 2023

اندرايف تحتفل بالفائزين في المسابقة الأولى من نوعها للسائقين في المغرب بحصولهم على سيارة جيلي وهواتف هواوي

اندرايف تحتفل بالفائزين في المسابقة الأولى من نوعها للسائقين في المغرب بحصولهم على سيارة جيلي وهواتف هواوي

نظمت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي، يوم الجمعة، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة التي تم تنظيمها خلال الشهر الماضي في ثلاث مدن (الرباط، الدار البيضاء وطنجة)، والتي شارك فيها آلاف السائقين، الذي تمكن العديد منهم من الفوز بجوائز مختلفة، بما فيها سيارة فاخرة وهواتف من الجيل الجديد.

وتمكن السائق بدر ملول من مدينة الرباط، بالفوز بالجائزة الكبرى للمسابقة، والتي هي عبارة عن سيارة جيلي كولراي فئة C SUV بعدما نجح في تحقيق أكثر من 300 رحلة خلال فترة المسابقة، والتي انطلقت من نصف شهر أكتوبر إلى غاية النصف من نونبر الجاري. واستطاع خلال هذه الرحلات الحفاظ على تقييمه الإيجابي من قبل المستخدمين. والجدير بالذكر أنه تم اختيار الفائز بشكل عشوائي ضمن المشاركين في المسابقة.

كما تمكن ثلاثة سائقين آخرين من تحقيقا أكثر من 300 رحلة خلال فترة المسابقة المحددة والفوز بهواتف
ذكية من فئة Huawei Nova 9، وهم : عمر الزهروني من طنجة ومنير عديد من الدار البيضاء ومحمد أمين من الرباط. كما حصد أفضل 20 سائقا نشطاً في هذه المدن الثلاث على قسائم شراء بقيمة 1000 درهم من تطبيق Inwi Money.

وصرح حمزة مضراني، ممثل تطوير الأعمال لـ اندرايف في المغرب: ” في هذه المناسبة الخاصة، نود أن نعبر عن شكرنا وامتنانا لشركائنا في هذه المسابقة (جيلي المغرب، INWI money وشركة هواوي) لدعمهم لهذه المبادرة، كما أننا نعرب عن تقديرنا الكبير لسائقينا الأعزاء الذين شاركوا في هذا التحدي، ويسعدنا أن نعلن أن هناك العديد من المفاجآت القادمة في المستقبل القريب”.

وأضاف مضراني في بيان صحفي، أنه ” بـمنح فرص ودعم لسائقينا في المغرب، نحن نقدر تفانيهم في العمل وإخلاصهم لتطبيقنا، ونحن كـتطبيق للتنقل العالمي نعترف بأهمية التواصل والتفاعلات الإنسانية بين السائقين والتطبيق. نحن هدفنا أسمى من مجرد تحقيق مكاسب مادية، بل نسعى جاهدين لتحقيق تأثير إيجابي في العالم”.

وتابع مضراني في كلمته : “من خلال مسابقتنا الحالية في المغرب، نحن نسعى للتركيز وتسليط الضوء على مجهودات السائقين المذهلة، لأن من خلال هذه المسابقة عبروا عن شغفهم و مدى التزامهم في مجال عملهم، ونحن كـ شركة اندرايف شعرنا بالرضا والامتنان عندما رأينا في أعينهم الفرحة حين حصدوا الجوائز التي يستحقونها، نحن نؤمن أن دعم مجتمع السائقين في المغرب يلعب دورا هاماً في تحقيق أهداف مهمة شركتنا من خلال تقديم الدعم والفرص وتوفير تطبيق للسائقين يمكنهم من الازدهار وتحسين حياتهم العملية. ونحن نحاول أن نعزز علاقة قوية ومتبادلة ونعمل على خلق عالم أفضل، هدف واحد لنا في كل رحلة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *