9 يونيو 2024

انتخاب يونس التيباري رئيسا جديدًا لاتحاد دار بوعزة

انتخاب يونس التيباري رئيسا جديدًا لاتحاد دار بوعزة

عقدت جمعية اتحاد الرياضي داربوعزة لكرة القدم، الأربعاء 09 غشت الماضي، جمعها العام العادي والانتخابي لموسم 2022_2023، حضره ممثل عصبة الدار البيضاء الكبرى، بمقر الجمعية بدار بوعزة، والذي تم خلاله انتخاب يونس التيباري، بالإجماع، رئيسا جديدا للمكتب المديري، لمدة أربع سنوات.

بالإضافة لانتخابه رئيسا للمكتب المديري، أسند له منخرطو الجمعية، مهام تشكيل مكتب مديري في حدود أسبوع، يضم وجوه جديدة وقدماء اللاعبين تجمعهم الغيرة على الفريق، وذلك وفق البرنامج الذي وضعه، والذي بناء عليه تم التصويت عليه.

وقبل ذلك تم خلال الجمع تلاوة ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي، والمصادقة عليهما، وتقديم المكتب القديم استقالة جماعية، مهدت لانتخاب رئيس جديد.

وقال الرئيس الجديد للنادي يونس التيباري، في تصريح خاص به “المغربي اليوم”، إنه يطمح لإرجاع أول نادي أسس بداربوعزة إلى سكته الصحيح، وأنه سيشرع في تنفيذ مجموعة من الإجراءات و القرارات التي ستعود بالنفع على النادي و أولها خلق أدارة تقنية للإشراف على الفريق.

وكذلك وعد بخلق بنية تحتية رياضية عبر إحداث مدرسة للفئات الصغرى، بالإضافة لتغير المنهجية التقليدية في التعامل مع اللاعبين و الأطر عبر خلق إدارة تقنية متكاملة تتكلف بكل ما هو تقني، وتوفير جو ملائم للاعبين لإبراز إمكانياتهم وإعادة الاعتبار للفريق باعتباره أحد أقدم الفرق بالمنطقة.

الرئيس الشاب المثقل بتجارب كثيرة على المستوى الجمعوي والسياسي أكد أنه يعلم جيدا جسامة المسؤولية، على اعتبار الوضعية تقنية والمالية الصعبة، التي يعيشها الفريق، لكنه سيبذل قصارى جهذه لإخراجه من هذا الواقع.

يشار أن اتحاد دار بوعزة يعد أول فريق أسس في إقليم النواصر، ويلعب الموسم المقبل في القسم الخامس والأخير ويعول متابعوه على حنكة المكتب الجديد للخروج بالفريق من الأقسام المظلمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *