الوداد البيضاوي يقاضي رئيس الترجي التونسي والجامعة التونسية ومسؤولين بالكاف

الوداد البيضاوي يقاضي رئيس الترجي التونسي والجامعة التونسية ومسؤولين بالكاف

ما تزال تداعيات “فضيحة رادس” في نهائي أبطال إفريقيا مُستمرة، بعدما قرر سعيد الناصري رئيس نادي الوداد، وضع شكايتين لدى كل من لجنتي الأخلاقيات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” والاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، ضد أطراف في الترجي والجامعة التونسية لكرة القدم وكذا الاتحاد القاري.

وذكر الاعلامي جمال اسطيفي في تدوينة، أن الشكاية التي قرر الناصري إحالتها على الاتحادين الكرويين، تتضمن اتهامات ضد النيجيري بوس أمجو النائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي، بسبب مزاعم بمساومته لرئيس الوداد.

وأضاف المصدر ، أن شكاية رئيس الوداد، تشمل أيضا أسماء كل من وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وحمدي المدب رئيس نادي الترجي الرياضي إلى جانب رياض بنور رئيس فرع كرة القدم بالنادي.

وكان الناصيري قد صرّح خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة ميدي1 تيفي، أن مسؤولي النادي التونسي بدون استثناء، قاموا بمساومته من أجل السماح بتتويج الترجي باللقب، وهو ما رفضه الوفد المغربي، حسب تعبيره.

يُشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر الأربعاء الماضي عقب اجتماع للجنته التنفيذية بباريس، إعادة مباراة إياب نهاية عصبة أبطال إفريقيا، بين فريقي الترجي التونسي والوداد الرياضي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *