الوداد البيضاوي يتخذ عدة قرارات مصيرية في اجتماع طارئ

الوداد البيضاوي يتخذ عدة قرارات مصيرية في اجتماع طارئ

عقد المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي كرة القدم أخيرا، اجتماعا عاديا لتداول عدد من النقاط التي كانت في لائحة الانتظار والتي سترسم معالم المستقبل بالنسبة للفريق الأول الذي يتنافس على عدة مستويات.

ووفقا لبلاغ صادر عن الفريق فقد قرر المكتب المسير “تطبيق قرار تخفيض سومة الانخراط ابتداء من 3500 درهم سنويا و فتح الانخراط ابتداء من يناير 2017، والشروع في إنشاء مؤسسة يوسف بلخوجة للأعمال الاجتماعية، بوضع ملف لدى موثق مختص، تحت الإشراف المباشر لنائب الرئيس المهدي المزواري، وتتبع المكتب، على أن يكون مشروع خلق المؤسسة جاهزا في أجل شهر من اليوم”.

وأشار البلاغ ذاته إلى ضرورة “وضع التصور الكامل لإنشاء شركة رياضية بما يتوافق مع القوانين المؤطرة للجمعيات والشركات الرياضية، ويعهد لمكتب دراسات متخصص مصاحبة النادي في هذا الإطار، تحت الإشراف المباشر لعضو المكتب هشام الملاخ، وتتبع المكتب المسير”.

وورد ضمن البلاغ نفسه، “عدم المصادقة، مرحليا، على التقرير المالي لموسم 2014-2015 وفقا لتفويض الجمع العام الأخير، و إحالة الملف على خبير محاسباتي معترف به لدى المحاكم وتحديد الأسبوع الثاني من شهر دجنبر المقبل لعقد الجمع العام العادي السنوي للموسم المنصرم”.

 

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *