نظم المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة ، مساء أمس السبت 26 يونيو 2021 بمقره المركز الإقليمي للتكوين وتعزيز بالشعيبات أركاز ابن جرير ، لقاء تواصليا مع متطوعات ومتطوعي المنظمة.

أشرف على هذا اللقاء عضوا المكتب الإقليمي والفريق البيداغوجي صلاح الدين اعبيدة ونورالدين الصغيري حيث رحبا في البداية بالحضور الكريم وأشادا بالمجهودات المبذولة من طرف فريق المتطوعين بالإقليم والصدى الطيب الذي تركته إسهاماتهم من لدن كل المتتبعين للرأي العام المحلي وفي مقدمتهم السيد عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة الذي لا يتوانى في شكر المنظمة كل ما اتيحت له الفرصة ولا يبخل عليها بإشرافه ودعمه المادي والمعنوي.

وثم خلال هذا اللقاء استعراض مجموعة من النقط المتعلقة بأنشطة و مساهمات المتطوعين والمتطوعات في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد 19 التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك محمد السادس نصره.

كما تم التطرق الى الخطوط العريضة التي سيعمل المكتب على إنجازها والتدابير والاجراءات الأولية اللازمة لضمان نجاحها.

كما كان اللقاء، الذي مرت أجواؤه في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مناسبة للإنصات لاقتراحات المتطوعين والإجابة عن استفساراتهم والتعرف على الجدد منهم وإطلاعهم على المبادئ الأساسية والإنسانية لمنظمة الهلال الأحمر المغربي.

وقد أكد طارق بنحسي رئيس المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة لمنبرنا أن هذا اللقاء هو بداية لمجموعة من اللقاءات التي سيجريها المكتب الإقليمي مع كافة المتطوعين بباقي جماعات الإقليم وذلك في إطار المقاربة التواصلية والتشاركية التي ينهجها المكتب بشكل دائم بهدف تطوير وتجويد أداء المنظمة وتحقيق أهدافها وإنجاح مشروعها الإنساني النبيل.

أخبار ذات صلة

المزالي محمد أبرز المرشحين للإنتخابات المهنية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالخميسات

والد الزميل عادل العلوي في ذمة الله

مالاوي تفتتح قنصلية عامة لها بمدينة العيون

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@