8 يونيو 2024

الهاتف ريلمي C25Y القوي على الإطلاق من الفئة الاقتصادية يصل إلى المغرب

الهاتف ريلمي C25Y القوي على الإطلاق من الفئة الاقتصادية يصل إلى المغرب

أعلنت ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نموا للهواتف الذكية عبر العالم، عن إطلاق ريلمي C25Y HGIH بالمغرب. إنه أول هاتف ذكي من الفئة الاقتصادية، يتم تجهيزه بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميغا بكسل تُدار بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى بطارية جد كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، مع نظام شحن سريع بقوة 18 واط. هذا الهاتف الجديد هو في المتناول وبسعر جدا معقول، ويتضمن أيضا معالج ثماني النواة Unisoc T618 القوي جدا، بالإضافة إلى جهاز استشعار بصمات فوري، مع شاشة كبرى بحجم 6.5 بوصة !

كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجا بكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي
تم تجهيز ريلمي C25Y HGIH بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميغابكسل تتضمن وحدة أساسية، بالإضافة إلى عدسة مخصصة لـ “الماكرو” وأخرى مخصصة للتصوير بالأبيض والأسود N&B. كما يسمح هذا الجهاز للمستخدمين بالتقاط صور ذات دقة عالية تصل 8160 * 6144 بكسل. وبالإضافة إلى ذلك، نجد خاصية AI beauty لتجميل ملامح الوجه، فضلا عن وضعية HDR ووضعية الصورة “البانورامية”، ووضعية البورتري، وخاصية Timelapse، ووضعية التصوير الاحترافي والعديد من الفلاتر ذات جودة عالية. أما في الواجهة الأمامية للهاتف فنجد كاميرا سيلفي بدقة 8 ميغابكسل مع خاصية AI beauty، مما يسهل التقاط صور سيلفي.

بطارية بسعة جد كبيرة 5000 مللي أمبير
يحتوي هاتف ريلمي C25Y HGIH على بطارية جد كبيرة من سعة 5000 مللي أمبير، مقرونة بنظام الشحن السريع بقدرة 18 واط. ما يسمح باستعمال أطول للهاتف طوال اليوم دون الحاجة إلى القلق بشأن عمر البطارية (والذي يمكن أن يوفر ما يصل إلى 48 يوما من الاستخدام في وضع الاستعداد). تتم إدارة الهاتف الذكي أيضا من خلال وظيفة وضع توفير الطاقة الفائقة التي تتيح للمستخدمين الاستمرار في استخدام ما يصل إلى 6 تطبيقات أساسية على هواتفهم حتى في وضع الاستعداد. يتوفر ريلمي C25Y HGIH أيضا على خاصية تحسين البطارية التي تسمح لك بزيادة عمرها من خلال تقليص بعض مؤثرات عرض الشاشة.

معالج Unisoc T618 القوي
يعمل هاتف هاتف ريلمي C25Y HGIH بمعالج Unisoc T618 ثماني النواة بسرعة 2.0 جيغا هرتز 12 نانومتر. هذا الأخير يتقسم إلى معالجين Arm Cortex-A75 يعملان حتى 2.0 جيغاهرتز وستة معالجين Arm Cortex-A55 يعملون حتى 2.0 جيغاهرتز. تتم إدارة الرسومات بواسطة وحدة معالجة الرسومات GPU ARM Mali G52 بسرعة 850 ميغاهرتز!
الشيء الذي لم يسبق أن جُهّز به أي هاتف من الفئة الاقتصادية ! هكذا الجهاز يسمح بتوفير تجربة ألعاب سلسة للغاية.
بالإضافة إلى ذلك، يعتمد هاتف ريلمي C25Y الجديد بطاقتي نانو سيم Nano-SIM ، كما يحتوي على فتحة لبطاقة الذاكرة MicroSD التي تسمح لك بتوسيع سعة التخزين الإضافية للهاتف الذكي حتى 256 جيغابايت.

شاشة عريضة وتصميم حديث
يحتوي ريلمي C25Y HGIH على شاشة كبيرة بمقاس 16.5 سم/6.5 بوصة. ويبلغ حجم الشاشة 88.7 ٪ من واجهة الهاتف، مما يوفر بالتالي للمستخدمين تجارب مشاهدة غير مسبوقة. بالإضافة إلى ذلك يتميز ريلمي الجديد بنظام فتح القفل بواسطة بصمة الأصبع وأيضا عبر خاصية التعرف على الوجه العالية الاستجابة. أما من حيث الجماليات فيتبنى ريلمي C25Y HGIH لأول مرة التصميم الجمالي” الخطي” الذي يتحقق من خلال وجود خط على سطح الهاتف، والذي يمنحه أناقة متميزة.
هاتف C25Y متوفر باللون الأزرق blueice والرمادي المعدني metalgrey. ومتوفرة في فئتين: فئة 4 جيغا بايت +64 جيغابايت بسعر 1599 درهم، و 4 جيغابايت + 128 جيغابايت المقترحة بسعر 1699 درهم.

نبذة عن “ريلمي” المغرب:
تتواجد شركة “ريلمي” في المغرب منذ دجنبر من سنة 2019 ، وتطمح العلامة إلى أن تصبح الاختيار الأول للشباب المغربي الباحث عن أحدث الصيحات فيما يخص عالم الهواتف الذكية، وأيضًا الجيدة الأداء، التصميم وبأسعار مناسبة.
وتتوجه هواتف realme بالخصوص فئة الشباب البالغة أعمارهم ما بين 18 و30 سنة، والمهتمين كثيرا بأحدث الصيحات وأفضل الأداءات في مجال الهواتف النقالة، كما تستهدف أيضا الفئة التي تستخدم الهواتف المحمولة كثيرا في التصوير الفوتوغرافي والاستماع إلى الموسيقى أيضا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *