النصر ينهي متاعب أمرابط بين مطارات أوروبا

النصر ينهي متاعب أمرابط بين مطارات أوروبا

تتابع إدارة النصر السعودي لكرة القدم، باهتمام شديد جديد الدولي المغربي نور الدين أمرابط، العالق بين مطارات أوروبا، ومدى الصعوبات التي واجهها رفقة مختار علي والروماني بوغان، من أجل العودة إلى السعودية.

وجدول مسؤولو النادي السعودي، رحلة وصول ثلاثي النصر، من العاصمة الفرنسية باريس صوب مطار الرياض السعودي، للمرة الثانية على التوالي، حيث أبلغتهم إدارة الفريق بموعد رحلة العودة، بعد أن تمت جدولة الرحلة من الاثنين إلى الثلاثاء ثم إلى اليوم الأربعاء.

وقد أجرى أمرابط اختبارا طبيا للكشف عن فيروس كورونا، ضمن شروط السفر عبر رحلات الطيران، ومن المنتظر، أن يخضع لفحص آخر في العاصمة السعودية لدى وصول رفقة السعودي مختار والروماني المدلك الطبيعي، على أن يتم عزلهم لحين ظهور نتائج الفحوصات.

وكان نادي النصر، قد اشترط مجموعة من التداريب قبل العودة إلى التدريبات، بدء بإجراء المسح الطبي لكافة الأجهزة الإدارية والطبية واللاعبين والعاملين بالنادي، وفقا لأعلى الإجراءات الوقائية والاحترازية، حيث تم تجهيز مقر النادي بشكل كامل، وتم تطبيق كافة الإجراءات الطبية الإحترازية والتعقيم، بالإضافة إلى تركيب أجهزة قياس للحرارة والكشف الطبي اليومي الذاتي بتقنيات متطورة.

وأعلنت رابطة الدوري السعودي، عن تاريخ عودة مسابقة دوري المحترفين، وذلك يوم 4 غشت المقبل، على أن يختتم الموسم الكروي يوم 9 شتنبر المقبل.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *