تنظم جمعيات المجتمع المدني بعمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان الحملة الإقليمية للتبرع بالدم تحت شعار دمك صدقة بشراكة مع المركز الجهوي للتحقن الدم وذلك في الفترة الممتدة ما بين 04 و 10 مارس 2021 بالوحدة تبرع الدم سيدي عثمان.

وتهدف هذه الحملة إلى الإسهام في دعم مركز الجهوي للتحقن الدم الذي يعرف نقص حاد وتلبية احتياجات المرضى للدم بالإضافة إلى تعريف المجتمع على ثقافة التبرع بالدم وتشجيعهم على العطاء.

وأكد المنسق الحملة “يوسف مستعين” في تصريح “للمغربي اليوم”، أن جمعيات المجتمع المدني تحرص على المشاركة في الحملات التي تعود بالنفع على المجتمع بشكل رئيسي، مؤكداً الفوائد الصحية للتبرع بالدم بالنسبة إلى المتبرع ومساهمتها في إنقاذ حياة المرضى .

من جهته أبرز المنسق الاعلامي للحملة “ياسين برعيش”، أن المكونات الجمعوية المشاركة في هذه الحملة تدعو كافة المواطنين والموطنات إلى الانخراط بكثافة في هذا العمل الانساني لما له من أثر ومردود كبيرين في ظل الخصاص المهول الذي تشهده مراكز تحاقن الدم على المستوى الوطني  .

يذكر أن الجمعيات المشاركة في حملة للتبرع بالدم ستقيم بوحدة التبرع بمستشفى سيدي عثمان من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 4 عصراً.

أخبار ذات صلة

أورنج المغرب تطلق برنامج “خطوة خير” لتوفير الإنترنت للجميع

جمعية “بغيت ندمج ولدي” تنظم حفل فني لفائدة الأطفال التوحديين

بالصور… مشاركة عشرات المواطنين في حملة للتبرع بالدم بتيفلت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@