9 يونيو 2024

النسخة 19 من “مهرجان الشواطئ” لـ “اتصالات المغرب”إقبال كبير للجماهير لسهرات مدينة الحسيمة قد تصل إلى مليون وصف

النسخة 19 من “مهرجان الشواطئ” لـ “اتصالات المغرب”إقبال كبير للجماهير لسهرات مدينة الحسيمة قد تصل إلى مليون وصف

م ع غلالي
بعد 6 سنوات من الغياب ، استقبلت جوهرة البحر الأبيض المتوسط النسخة الجديدة من مهرجان الشواطئ الذي تنظمه إتصالات المغرب حسب برامج متنوعة بمختلف الشواطىء المغربية.
وفي السياق ذاته، عاشت ساكنة مدينة الحسيمة وزوارها على موعد مع أسماء فنية معروفة على الصعيدين الوطني والعربي، من بينهم فنان الطالبي وان و أحوزار مساء اليوم ومساء الأحد سهرة مع الفنان بدر سلطان وسيتناوب كل هؤلاء الفنانين على المنصة التي تم وضعها بساحة محمد السادس المطلة على شاطئ كيمادو، وقد عرفت حضور جمهور غفير قياسي لم يسبق له نظير ، وحسب بعض المصادر فقد فاق عدد الجماهير كل التكهنات بوصوله لما فوق 80 ألف متفرج خلال عرض أمس الجمعة في انتظار تزايد الإقبال لأمسيتي السبت والأحد .
هذا الحدث أصبح موعدا لا غنى عنه لسكان المدن الساحلية، وحتى بالنسبة للمغاربة الذين يفضلون منتجعات الشمال والشرق لقضاء عطلتهم.
تضم برمجة هذه السنة، التي ستتواصل إلى غاية 21 غشت المقبل، أزيد من 110 حفلة موسيقية متنوعة، تضم فنون “الهيب هوب” و”الراب” و”الفيوجن” والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و”الراي”، و”الركادة”، والمشهد المغربي الجديد، ما من شأنه أن يضمن برمجة متنوعة تستجيب لأذواق جميع مرتادي المهرجان.
وأبرزت “اتصالات المغرب” ، في بلاغ صحافي، أن “مهرجان الشواطئ” يعود بقوة في نسخته التاسعة عشرة، إذ صار حدثا لا يمكن تفويته لكونه يسلط الضوء على ثراء وغنى الأغنية المغربية مع التفاتة للأغنية الشرقية، موضحة أنه “مناسبة فريدة لجمهور عريض جدا لاكتشاف ثراء وتنوع الموسيقى المغربية، مع الاستمتاع بعروض فنية رفيعة المستوى”.
وخلال فترة المهرجان من 14 يوليوز إلى 21 غشت، ستستضيف شواطئ كل من المضيق والحسيمة وطنجة ومرتيل والسعيدية والناظور تجربة موسيقية فريدة من نوعها، من شأنها أن تقرب مرتادي المهرجان من فنانيهم المفضلين، و علاوة على أنه موعد موسيقي، فإن “مهرجان الشواطئ” يسمح بإبراز الإمكانات البشرية والاجتماعية والثقافية للمدن والمناطق التي سيقام فيها.
وسيكون الجمهور على موعد مع أسماء كبيرة في هذه النسخة، من بينها نجاة اعتابو، وسعيدة شرف، وأسماء لمنور، وعبد العزيز الستاتي، وسعيد الصنهاجي، وL’Artiste ، وآش كاين، وفناير، و رضا الطلياني، ومسلم، وديزي دروس، ودي جي حميدة، ودوزي، وزكرياء الغفولي، ومهدي موزاين، وأمينوكس ، وطاكن، وريم، و Mocci، و Kouz1 ، وسعيد مسكر ، وكريمة غيث، وعصام كمال، وموس ماهر، وحاتم إدار، وابتسام تسكت، وآخرون..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *