22 مارس 2024

النجمة حياة الادريسي تعود بقوة إلى الساحة الفنية بأسلوب جديد

النجمة حياة الادريسي تعود بقوة إلى الساحة الفنية بأسلوب جديد

عادت النجمة المغربية حياة الادريسي إلى الساحة الفنية المغربية، بأغنية جديدة وبأسلوب عصري متجدد، وكليب على طريقة “ٱرت وورك”.

أغنية حياة الادريسي الجديدة أبدعتها الفنانة نفسها كلمات وألحانا بعنوان “سولت نفسي”، وذلك وفق إيقاعات موسيقية عصرية، وأدتها بطريقة أكثر من رائعة، أظهرت جليا التغيير الذي يطبع هذا العمل الفني، والذي يظهر أنه سينافس بقوة، لما يحمله من مصداقية الاسم والريبيرتوار الذي أصدرته حياة الادريسي منذ بداياتها.

وأشرف على كتابة وتلحين الأغنية الجديدة حياة الإدريسي، في أول تجربة لها على هذا المستوى، حيث اختارت أيقونة الطرب المغربي أن تعود إلى جمهورها بأغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب، رفقة العازف الشاب ياسين بنفضول، الذي أبدع في أداء القيتار، ووزع الأغنية بامتياز أسامة باهي.

وفضلا عن الأغنية الجديدة التي عادت بها إلى الساحة الفنية بقوة، فإن النجمة المغربية حياة الادريسي تحضر لمجموعة من الأعمال الفنية، التي جمعتها بفنانين ومبدعين، وستطرحها خلال السنة الجارية.

ومعلوم أن حياة الادريسي لها مكانة كبيرة في الوسط الفني المغربي والعربي، إلا أن الأغنية الجديدة ستكون تدشين ثاني لمسار الادريسي الفني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *