نظمت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد حفلاً بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين بقاعة الإجتماعات بمعهد الأمير سيدي محمد للتقنيين المتخصصين في التدبير والتسويق الفلاحي بالمحمدية بتاريخ يوم السبت 30 يوليوز 2022.
“نص برقية الولاء والإخلاص “

برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمناسبة عيد العرش المجيد.

السلام على المقام العالي بالله صاحب الجلالـة والمهابة سيدي محمد السادس نصره الله وأيده.

مولاي صاحب الجلالـة والمهابة،

بمناسبة حلول عيد العرش المجيد الذي يخلد الذكرى الثالثة والعشرين لاعتلاء جلالتكم عرش أسلافكم المنعمين، وفي غمرة السعادة التي يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة السعيدة وإنه ليسعد خديم الأعتاب الشريفة السيد الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، تقديم أزكى التهاني والأماني لسدتكم العالية بالله أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مكونات المنظمة داخل أرض الوطن وخارجه.

كما نغتنم هذه الفرصة يا مولاي لنرفع إلى مقامكم العالي بالله آيات الولاء والتبريك والإخلاص، مع الدعاء لكم يامولاي بدوام الصحة والسعادة لتحققوا للمغرب كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار، وأن ندافع عن الوحدة الترابية ، وكلنا فداء لجلالتكم حفظكم الله.
مولاي صاحب الجلالـة،

نسأل الله العلي القدير أن يحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم وأن يمد في عمركم وينعم عليكم بالصحة والأمان وأن يقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن والأميرة الجليلة لالة خديجة وأن يشد أزركم بصنوكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد ولكافة الأسرة العلوية الشريفة إنه سميع مجيب.

أخبار ذات صلة

برنامج أوراش .. لقاءات تكوينية لجمعية مبادرات مواطنة بالخميسات

السلامة الرقمية في عملية التعليم عن بعد موضوع دليل تربوي موجه للفاعلي في مجال التعليم

الخميسات.. ورشات تكوينية حول القوانين التنظيمية للجماعات الترابية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@