حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة ذكورا واناثا الميدالية البرونزية، في البطولة الأفريقية التي أقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة.
المنتخب المغربي لأقل من 17سنة ذكور، فاز في مباراة الترتيب لتحديد المرتبة الثالثة على حساب المنتخب الجزائري بحصة 21 مقابل 15، في مباراة شهدت سيطرة مطلقة للعناصر الوطنية الشابة التي قدمت مستويات تقنية جد متميزة نالت استحسان الجميع، فيما فاز المنتخب الوطني للفتيات لأقل من 17 سنة، وبكل استحقاق في مباراة الترتيب على حساب المنتخب الزامبي بحصة 12 مقابل 10.

وبهذه النتائج المميزة تمكن المنتخبين المغربي لأقل من 17سنة ذكورا واناثا، ضمان ورقة التأهل لبطولة العالم لكرة السلة الثلاثية، التي ستقام في الفترة ما بين 30عشت و4 شتنبر 2023 بالعاصمة الهنغارية.

واختارت اللجنة المنظمة لبطولة افريقيا ، كل من المغرب ومصر والكونغو الديمقراطية كأحسن منتخبات افريقية لأقل من 17 سنة ذكور ومثل المنتخب المغربي على البوديوم اللاعب رامي يونوس.

فيما اختارت كذالك اللجنة المنظة كل من المغرب ومصر والكونغو الديموقراطية كأحسن منتخبات وطنية في فئة أقل من 17 سنة اناث ومثلت المنتخب في البديوم اللاعبة اية القلالي.

أخبار ذات صلة

وجدة.. توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في حيازة وترويج أدوية مهربة

أكادير.. فتح بحث لتحديد ملابسات محاولة تنظيم عملية للهجرة غير المشروعة عبر المسالك البحرية

إنزكان.. إحالة أربعة أشخاص على القضاء للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بإخضاع سيدة للإجهاض المفضي إلى وفاتها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@