الملك يبعث ببرقية تهنئة لملك السعودية بمناسبة الذكرى الثالثة لاعتلائه عرش المملكة العربية السعودية

الملك يبعث ببرقية تهنئة لملك السعودية بمناسبة الذكرى الثالثة لاعتلائه عرش المملكة العربية السعودية

 

 

 

 

بعث الملك محمد السادس ببرقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الثالثة لاعتلائه عرش المملكة العربية السعودية.

وقال الملك في هذه البرقية “يطيب لي والمملكة العربية السعودية تحتفل بالذكرى الثالثة لبيعتكم، أن أعرب لكم عن أحر التهاني وأزكى الأماني لكم بموفور الصحة والعافية، وسابغ السعادة والهناء وطول العمر، وللشعب السعودي الشقيق بمزيد من التقدم والرفاه، في ظل قيادتكم الحكيمة”.

وأضاف الملك “كما أغتنمها مناسبة، لأعبر لكم عن مشاطرتي إياكم وشعبكم الشقيق مشاعر الفرحة بهذه الذكرى الغالية، مشيدا بما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة الصادقة والتفاهم الودي، وبما يجمع بلدينا من علاقات متميزة مبنية على التعاون المثمر، والتقدير المتبادل، والتضامن الفاعل”.

وأكد حرص جلالته القوي على مواصلة العمل المشترك من أجل المضي قدما في تعزيز الشراكة النموذجية التي تجمع بين البلدين، وتوسيع آفاقها، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

ومما جاء في هذه البرقية أيضا، “وإذ أجدد لكم أصدق عبارات تهانئي، مقرونة بدعواتي للعلي القدير بأن يعينكم في خطواتكم المباركة لتحقيق المزيد من المكاسب للشعب السعودي الشقيق على درب التنمية الشاملة، فإنني أرجو أن تتفضلوا، خادم الحرمين الشريفين وأخي الأعز الأكرم، بقبول فائق عبارات مودتي وتقديري”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *