الملك محمد السادس يهنئ ملك السعودية بعد تعيينه للأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليا للعهد

الملك محمد السادس يهنئ ملك السعودية بعد تعيينه للأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليا للعهد

(و.م.ع)

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة تعيينه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وليا لعهد المملكة.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، لخادم الحرمين الشريفين عن أصدق التهاني، مشفوعة بدعوات جلالته إلى الله تعالى أن يديم عليه أردية الصحة والعافية، وطول العمر، وموصول التوفيق في قيادته الحكيمة للشعب السعودي الشقيق، على درب التقدم والرفعة والعزة والعلاء.

ومما جاء في هذه البرقية “وأود بهذه المناسبة، أن أتوجه، من خلالكم، إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بعبارات التهاني الصادقة، على هذا الاختيار الموفق السديد، موقنا بأنه بفضل ما يتحلى به سموه، من خصال إنسانية رفيعة، وخبرة سياسية عالية، وغيرة وطنية صادقة، سوف يكون خير سند لكم، يشد أزركم في ما تبذلونه من جهود مبرورة لخدمة المصالح العليا لشعبكم الشقيق، ونصرة القضايا العادلة لأمتنا العربية والإسلامية”.

كما أعرب جلالة الملك لخادم الحرمين الشريفين “عن مدى اعتزازي بما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين، من أواصر الاخاء والمودة الخالصة، والتقدير المتبادل، وبما يجمع بلدينا الشقيقين من علاقات التعاون المثمر والتفاهم الودي، والتضامن الموصول، والتي لن تزيدها الايام إلا متانة ورسوخا”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *