الملك محمد السادس يدين ويشجب الاعتداء الآثم الذي استهدف شمال مدينة الرياض

الملك محمد السادس يدين ويشجب الاعتداء الآثم الذي استهدف شمال مدينة الرياض

 

 

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، أعرب فيها جلالته، باسمه وباسم الشعب المغربي، عن إدانته المطلقة وشجبه القوي للاعتداء الآثم الذي استهدف شمال مدينة الرياض، بصاروخ باليستي قادم من اليمن.
وقال الملك في هذه البرقية ” على إثر الاعتداء الآثم الذي استهدف شمال مدينة الرياض، بصاروخ باليستي قادم من اليمن، والذي تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضه وتدميره، أعرب لكم باسمي شخصيا وباسم الشعب المغربي، عن إدانتنا المطلقة وشجبنا القوي لهذا العمل العدواني الجبان الذي حاول المساس بأمن بلدكم الشقيق وسلامة مواطنيه”.
كما أكد الملك لخادم الحرمين الشريفين ” تضامن المملكة المغربية الموصول مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، ودعمها الكامل لكافة الإجراءات التي تتخذونها من أجل صيانة أمنها واستقرارها ، وكذا انخراطها التام في واجب التضامن العربي، دفاعا عن سيادة اليمن الشقيق ووحدته الوطنية والترابية”.
ومما جاء في هذه البرقية ” وإذ أدعو الله عز وجل أن يحفظكم وشعبكم الشقيق من كل مكروه، أرجو أن تتفضلوا، خادم الحرمين الشريفين وأخي الأعز الأكرم، بقبول أصدق مشاعر تضامني، مشفوعة بأسمى عبارات مودتي وتقديري”.

(و.م.ع)

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *