الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود

الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود

(و.م.ع)
ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس، أجرى اليوم الأربعاء 21 يونيو، اتصالا هاتفيا مع أخيه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك بمناسبة تعيينه من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع.
وفي ما يلي نص بلاغ الديوان الملكي بهذا الخصوص:
” أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، اليوم الأربعاء 26 رمضان المبارك 1438 هـ، الموافق 21 يونيو 2017، اتصالا هاتفيا مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك بمناسبة تعيينه من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع.
وخلال هذا الاتصال عبر جلالة الملك لسمو ولي العهد عن أحر تهانئه، على الثقة التي حظي بها، وعن أصدق متمنياته لسموه بكامل التوفيق في مهامه السامية، في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين، حفظه الله.
وبهذه المناسبة، تم التأكيد على عمق روابط الأخوة الصادقة، وعلى العلاقات المتميزة القائمة على التعاون المثمر والتضامن الفعال، التي تجمع بين المملكتين الشقيقتين، والحرص على مواصلة تعزيزها في مختلف المجالات”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *