30 ماي 2024

المكتب الوطني المغربي للسياحة يواكب ملحمة أسود الأطلس

المكتب الوطني المغربي للسياحة يواكب ملحمة أسود الأطلس

واكب المكتب الوطني المغربي للسياحة ملحمة أسود الأطلس، من خلال دعوة عدة مؤثرين على منصات التواصل الاجتماعية من جميع أنحاء العالم، لتغطية المباراة التاريخية بين المغرب والبرازيل.

وذكر بلاغ للمكتب أنه من بين هؤلاء، الشاب البريطاني ثودغان، المؤثر الذي ساند المغرب طوال مبارياته في كأس العالم قطر 2022، والذي تمت دعوته أيضا من قبل المكتب الوطني المغربي للسياحة لحضور كأس العالم للأندية.

وقد نشر ثودغان، عقب المباراة، مقطع فيديو يبرز فيه مسار رحلته بالمغرب منذ وصوله إلى المطار، وكذا ما عاشه بملعب “ابن بطوطة ” بطنجة، وأداء أسود الأطلس، فضلا عن تجربته بالفنادق والزيارات التي قام بها للمواقع السياحية الرئيسة بمدينة البوغاز.
وبحسب البلاغ، أعرب المؤثر البريطاني، بعد الهدف الثاني للمغرب، عن عاطفة جياشة تجاه المنتخب بقوله “المغرب أسر قلبي”، مشيرا إلى أن مقطع الفيديو الاستثنائي يستأثر باهتمام رواد الأنترنت، وحصد نحو 1.5 مليون مشاهدة في غضون 24 ساعة.

وإلى جانب ثودغان، دعا المكتب الوطني المغربي للسياحة مؤثرين آخرين مثل جونيور مانيلا من البرازيل، و ذي إكسال من إسبانيا وديوغو فرانسيسكو من البرتغال.

وبغية إنجاح عملية الاختيار، قام المكتب الوطني المغربي للسياحة بتتبع دقيق للمؤثرين المعروفين والقادرين على إنتاج محتوى جذاب، سواء تعلق الأمر بموضوع كرة القدم، أو بتطوير البنية التحتية لكرة القدم في المغرب، أو بالسياحة.

ومنذ تحقيق أسود الأطلس للإنجاز الاستثنائي خلال نهائيات كأس العالم 2022، يتعبأ المكتب الوطني المغربي للسياحة جنبا إلى جنب مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتتبع جميع الأحداث الرياضية للمنتخب الوطني وبالتالي تعزيز جاذبية وجهة المغرب.

وخلص البلاغ إلى أن عملية التأثير هاته تروم تثمين إنجاز الأسود في كأس العالم بقطر، وكذا مواكبة الإعلان مؤخرا عن ترشح المغرب لاحتضان كأس العالم 2030 رفقة إسبانيا والبرتغال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *