بفضل تدخل المكتب الوطني المغربي للسياحة، شركة الطيران الإسبانية بينتر تتمكن من رفع عدد مقاعدها في اتجاه المغرب برسم موسم صيف 2022، وذلك بزيادة بنسبة .+34000

إلى جانب مدينتي مراكش وأكادير، سيتم العمل على ربط فاس بلاس بالماس بمعدل رحلتين اثنتين في الأسبوع.

– الحدث الأبرز: سيتم ربط الداخلة وكلميم بلاس بالماس عبر رحلات أسبوعية مباشرة. 

في إطار اتفاق الشراكة الإستراتيجية الذي بربط المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركة الطيران الإسبانية “بينتر Binter” أول شركة طيران بجزر الكناري، لن تكتفي هذه الأخيرة بإعادة العمل بقدرتها الاعتيادية لما قبل أزمة كوفيد بالمغرب فقط، بل ستعمل على تعزيز رحلاتها الجوية انطلاقا من كران كناريا وتنيريفي بأزيد من 34.000 مقعد متعاقد بشأنه برسم موسم صيف 2022.

وفي هذا الصدد، صرح عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، قائلا: نحن نسعى إلى تأمين ربط جوي جيد نقطة بنقطة من جميع مطارات المغرب وفسح المجال أمام انفتاح بلدنا على العالم؛ وكل هذا في أفق تيسير إقبال السياح على هذه الوجهة أيا كانت شركة الطيران التي يختارونها “.

وهكذا، ستشرع شركة بينتر ابتداء من صيف 2022، في ربط مراكش بجزيرة مادير (فو تشال) بمعدل رحلتين اثنتين في الأسبوع ابتداء من 3 يوليوز وإلى غاية 25 شتنبر 2022، أيام الخميس والأحد. ومن المرتقب أن يفسح هذا المسار الجديد المجال أمام مسافري الأرخبيل البرتغالي للتوجه مباشرة وبكل سهولة نحو المدينة الحمراء، ليسهل عليهم بذلك اكتشاف هذه المدينة سواء لقضاء إجازات طويلة بنفس المدينة، أو الانطلاق منها في إطار رحلات استكشافية ونزهات صوب مدن مغربية أخرى.

ودائما في نفس الإطار، إطار الإعلان عن توسيع برنامج رحلات شركة بينتر، سيتم ربط العاصمة الروحية والعلمية للمملكة، مدينة فاس، ولأول مرة، بلاس بالماس بمعدل رحلتين اثنتين في الأسبوع وذلك عبر خلق جسر ما بين أرخبيل الكناري ومدينة فاس. هناك أيضا مستجد آخر يتعلق بالخط الرابط ما بين لاس بالماس وكلميم وما بين لاس بالماس والداخلة.

وتجدر الإشارة أيضا على أن هذا الأرخبيل يزخر بمؤهلات متفردة  بالنسبة لزوار المغرب المقيمين المحليين والمسافرين العابرين انطلاقا من شمال أوربا، الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية.

لاتصالات الصحفيين

المكتب الوطني المغربي للسياحةوكالة موزاييك إيفنتس أند كو
youssef.alaoui@onmt.org.maLoubna.debbarh@mosaik.ma
 05 22 25 28 68

أخبار ذات صلة

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بتمارة الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لمباراة القفز على الحواجز

مهنيو النقل الطرقي بالمغرب.. الشروع في عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي ابتداء من الأربعاء المقبل

فيلم “زنقة كونتاكت” للمخرج إسماعيل العراقي يفوز بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@