أعلنت شركة “هواوي” الرائدة في مجال تجهيزات شبكات الاتصال عالميا، عن بداية عملية تسويق جهاز ربط الإنترنت HUAWEI WiFi AX3 للعموم في المغرب، وهو الجهاز المُدعم بالمعايير الخاصة بالجيل السادس من الويفي.

وأوضحت في بيان صحفي أنه يمكن للمستهلكين لأول مرة الحصول على الجهاز المتوفر منذ مدة لدى تُجار الهواتف الذكية، والذي أضحى اليوم متوفرا في متاجر شركة “هواوي” الموزعة بمختلف مدن المغرب.

واستفادت “هواوي” من الخبرة التي راكمتها من تقنية الجيل الخامس من الإنترنت “5G”، وريادتها المعترف بها، في وضع معايير الجيل السادس من الإنترنت “Wifi-6″، من أجل تطوير تكنولوجيا رائدة تيسر التعاون السلس على مستوى الرقاقة بين جهاز الربط بالإنترنت وغيرها من المعدات الأخرى.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه القدرة الاستثنائية لسلسلة HUAWEI WiFi AX3 تُمكن من توفير اتصال أكثر قوة من Wi-Fi 6 أثناء استخدامه مع أجهزة علامة “هواوي”.

ويضم جهاز HUAWEI WiFi AX3 بصفته مركز اتصال استراتيجي 1+8+N للحياة الذكية الحماية الأمنيةHUAWI HOAWI SECTM ، التي توفر للمستخدمين خدمة “ويفي 6″ في غاية السرعة، وتتميز بالاستقرار والأمان أيضا.

وجميع نقاط الوصول الخاصة بسلسلة ” HUAWEI WiFi AX3″مزودة بمعالج Gigahome الحصري من علامة “هواوي”، ورقائق Gigahome Wi-Fi 6.

وإلى جانب ما سبق ذكره، أدرجت “هواوي” بناء على معايير “ويفي 6” تكنولوجيا تعاونية متعددة الرقاقات لضمان أن HUAWEI WiFi AX3 يقدم Wi-Fi 6 Plus بسرعة شبكة مزدوجة، مع تحسين قدرات اختراق الجدران عند استخدامها مع الأجهزة الأخرى المتوافقة مع Wi-Fi 6.

ومن بين المزايا الأخرى، أن جهازHUAWEI WiFi AX3 يُراعي أيضا العوامل التي تبطئ سرعة الشبكة اللاسلكية، ويعمل في الآن ذاته على تحسين نظام المسارات من طبقة التطبيقات، ويضع نموذجا لاختبار التقادم مدته سنتان لضمان استقراره على المدى الطويل.

وأضحت شركة “هواوي” اليوم أحد المساهمين الرئيسيين في وضع معيار “wifi-6” وذلك بفضل فهمها العميق لكل ما يخص تكنولوجيا الجيل الخامس من الانترنت “5G”.

وفي هذا الاتجاه، ترأس خبراء العلامة التجارية خمسة فرق عاملة معنية بمعيار الويفي. كما قدمت شركة هواوي في الوقت ذاته 240 مقترحاً جديداً من طراز ويفي 6 ((802.11ax),)، ما يمثل 15 في المائة من مجموع المقترحات العالمية، وهو الرقم الذي لم يُقدمه مُصنعو الأجهزة الآخرون.

وبفضل استثمارها الطويل الأجل في شبكة Wi-Fi 6، فإن هواوي لا تقدم المنتجات التي تدعم معايير Wi-Fi 6 فحسب، بل إنها تدمج كذلك تكنولوجيات التعاون الفريدة في مجال الرقاقات باستخدام رقائق Wi-Fi Gigahome المطورة داخلياً. وهذا يسمح لمجموعة من أجهزة هواوي Wi-Fi 6 من توفير تجربة مثلى للمستخدم.

وهذا ليس كل شيء، حيث أن “هواوي” سبق لها استثمار عشرات الملايين من الدولارات في تطوير رقائق مخصصة لجهاز الربط ونقاط الوصول. ومن خلال الجمع بين البرمجيات والأجهزة في طبقة الرقاقة السفلى، ألغت شركة “هواوي” أكثر من 80% من قضايا تجميد الإطار وتأخيره وانقطاع الانترنت.

وإلى جانب سلسلة AX3، ستواصل “هواوي” استخدام رقائق Gigahome على المنتجات المقبلة.

وفي نفس الاتجاه دائما، عملت “هواوي” على إنشاء مركز للقدرات في مجال الويفي في الصين، يضم أكثر بيئة اختبار صرامة للصناعة العالمية لجهاز الربط ونقطة الوصول، وهذا يعني أن منتجات “ويفي” يمكن اختبارها بدقة قبل أن تكون متاحة للمستهلكين.

    شركة “هواوي” تبدأ عملية تسويق ” HUAWEI AD80″، أول جهاز شامل في المغرب

وفي إطار إستراتيجية العمل الدائمة التي تعتمد عليها “هواوي” من أجل تنويع منتجاتها والاقتراب أكثر من مستهلكيها، أطلقت الشركة جهاز HUAWEI AD80 بمقاس 23.8 بوصة، يوفر دقة عالية، يُمكن صلته مع جميع أنواع الحواسيب الشخصية والأجهزة النقالة.

وبفضل شاشته العريضة، يُمكن للمستخدمين العمل بشكل أكثر راحة والإبداع أكبر، كما أنه وبفضل تصميمه FullView والحواف الضيقة جداً، تمنح الشاشة تجربة بصرية عالية الجودة، كُل ذلك من خلال استغلال أدنى من المساحة على سطح المكتب.

وتم تحديد ثمن بيع جهاز 3 AX في 799 درهما، في حين أن ثمن شاشة 80 AD هو 1990 درهما.

أخبار ذات صلة

تسريب جديد عن “آيفون 13”.. هكذا ستكون سرعة شحنه!

صخرة فضائية تندفع باتجاه الأرض حجمها حجم ملعب كرة قدم

هولندا تفرض غرامة قدرها 750 ألف يورو على تطبيق “تيك توك” لانتهاكه خصوصية الأطفال

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@