أعلن نادي واتفورد الإنجليزي رسميا عن ضم المغربي الاصل عمران لوزا (22 سنة) قادما من فريق نانط الفرنسي وذلك بموجب عقد يمتد إلى خمسة مواسم.

و قال نادي واتفورد الصاعد مجددا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقعه الرسمي “واتفورد سعيد بأن يعلن تعاقده مع عمران لوزا قادما من نادي نانط”، دون أن يكشف عن قيمة الانتقال .

وأبرز واتفورد أن لوزا، الذي يشغل مركز متوسط ميدان هجومي , ويتميز بيسرى ساحرة ، قدم موسما رائعا مع نانط في الدوري الفرنسي حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف من خلال مشاركته في 35 مباراة.

من جهته، أعرب لوزا في تصريح لموقع ناديه الجديد عن ارتياحه بتعزيز صفوفه ، قائلا “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى واتفورد ، (.. ) البطولة الانجليزية تتميز عادة بمستوى عال ومنافسة قوية ، ومن خلالها يمكنني التعلم و تطوير آدائي” .

و أضاف “الان بعد ان اتخذت قراري بالانضمام الى واتفورد ، سأواصل مسيرتي الكروية بدرجة عالية لتحسين ادائي واكتشاف ثقافة جديدة ومنافسة أخرى، وهو ما يضعني حثما أمام تحديات جديدة”.

و بحسب شبكة” إر إم سي “الفرنسية فإن القيمة المالية لصفقة لوزا تصل إلى عشرة ملايين يورو، مذكرة بأن العقد الذي يربط اللاعب الفرنسي الجنسية بنانت يسري مفعوله إلى صيف 2024، بينما تبلغ قيمته التسويقية في بورصة اللاعبين 12 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

وانضم لوزا إلى نانط وعمره 8 سنوات، ولعب له 58 مباراة منذ توقيع أول عقد احترافي معه في 2019.

وبتوقيعه لنادي واتفورد سيكون لوزا رابع لاعب مغربي يوقع حضوره في الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم القادم بعد زميله في الفريق أدم ماسينا وحكيم زياش في تشيلسي وغانم سايس في ولفرهامبتون.

أخبار ذات صلة

وصول 3 رحلات من هولندا وبلجيكا إلى مطار الحسيمة

دكار .. ندوة حول قضية الصحراء تدعو الإتحاد الإفريقي إلى التعليق الفعلي لعضوية “الجمهورية الصحراوية المزعومة” في أقرب الآجال

غرق طفلين في عمق بركة بإقليم العرائش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@